ياسر جلال يوجه نصيحة للزوجات بعد خيانته في علاقة مشروعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
ياسر جلال يوجه نصيحة للزوجات بعد خيانته في علاقة مشروعة

وجّه الفنان ياسر جلال نصيحة للزوجات، والتي تأتي بعد الكثير من الجدل الدائر حول خيانته مع زوجة صديقه في مسلسل علاقة مشروعة الذي تشاركه فيه الفنانة مي عمر.

نصيحة ياسر جلال للزوجات

كشف ياسر جلال في لقاء مع فاطمة مصطفى على راديو 9090، عن نصيحته للزوجات، لمنع أزواجهن من الوقوع في الخيانة، والتي لخصها في عبارة "اقفلي على جوزك".

وتابع موضحاً: "عشان جوزك ميغلطش ويضعف، اقفلي عليه في البيت متخرجيهوش، زي مراتي ما بتعمل، أنا مراتي مش بتخرجني، على الشغل وبرجع من الشغل على البيت أو الجيم، وكل شوية تكلمني".

رأي ياسر جلال في الزوجة الثانية

تحدث خلال اللقاء أيضاً عن فكرة الزواج الثاني للرجل، مشيراً إلى أن لهذا الزواج تأثيراً سلبياً على الأسرة، لعدم إمكانية تحقيق العدل في معظم الحالات.

وأشار إلى أن ذلك يتسبب في إهمال كبير من الأب للأبناء جراء انشغاله بإرضاء زوجاته، وكشف عن رأيه متسائلاً: "وبعدين هي الحياة عشان نتجوز بس ولا عشان نكون أسرة؟".

تابع: "هنقعد ننشغل بقى بين الزوجة الأولى والثانية وننسى الأبناء مع أنهم ليهم حق عليك"، لافتاً إلى أن أحد شروط السواء النفسي للطفل أن يكون متواجداً بين والديه.

ياسر جلال يتحدث عن مقلب شقيقه رامز

فاجأ ياسر جلال جمهوره بالحديث عن مقلب شقيقه رامز في برنامجه رامز نيفر إند، موضحاً أنه معجب كثيراً بفكرة البرنامج هذا العام.

ووجه تحية خاصة له، مشيراً إلى أنه يبذل مجهوداً كثيراً كل عام في تنفيذ فكرة البرنامج، وأكد على أن رامز أصبح جزءاً رئيسياً من الإعلام في رمضان.

تابع كذلك أن كل الناس تحب رامز جلال، بدءاً من الأطفال وصولاً للكبار، واصفاً إياه بأنه نجم كبير، ليس فقط في مصر والوطن العربي، وإنما أيضاً في دول أخرى خارج المنطقة العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار