زياد برجي يهدد إليسا بعد حملتها ضده ويلجأ للقانون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
زياد برجي يهدد إليسا بعد حملتها ضده ويلجأ للقانون

هدد الفنان اللبناني زياد برجي، مواطنته الفنانة إليسا بالقانون على خلفية الأزمة التي اندلعت بينهما بسبب حقوق ملكية أغنية وبطير.

زياد برجي يعدد إليسا

وأوضح زياد برجي في بيان رسمي أن وكيله القانوني، المحامي جان قيقانو، تقدم بمذكرة إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، حيث جرى إبلاغ مضمونها إلى النيابة العامة الاستئنافية في مدينة بيروت.

وأكد أن النيابة العامة قبلت بمضمون المذكرة وقررت صرف النظر عن الاستماع إلى إفادته وإفادة الشاعر أحمد ماضي في الشكوى القانونية المرفوعة ضدهما من قبل الفنانة إليسا.

ولفت إلى أن الحملة التي أطلقتها ضده إليسا وكذلك الشكوى التي رفعتها تعد جرماً قانونياً يعاقب عليه القانون، وفقاً لما أخبره به المحامي ووكيله القانوني.

وأعلن زياد برجي عن اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة بحق إليسا باستخدام القانون للحفاظ على حقوق ملكيته لأغينة وبطير/ أنا وبس التي أطلقتها.

إليسا تقاضي زياد برجي

وكانت إليسا قد قدمت شكوى ضد زميلايها زياد برجي وأحمد ماضي بتهمة القرصنة على أغنية أنا وبس وطرحها على خلاف الاتفاق بينهما بعنوان وبطير.

وأوضحت إليسا أنها لجأت إلى القانون لحماية حقها وحفظ حقوقها في الأغنية، بينما التزام زياد برجي بالصمت إزاء الاتهامات التي وجهته لها إليسا، إلا أن الشاعر أحمد ماضي سخر من تصرفاتها في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي في تطبيق تويتر.

كتب في نصِّها يقول:" أنا من رأيي تروحين ترفعي أثقال وتعملي ملعب وتجمعي الأبطال فهمنا إنه عقلك صار على قدك.. بس ما فهمنا شو شغلة اللي حدك.. في حدا يجاوب عـ السؤال؟"، واختتم تدوينته بكلمة " قريباً" دون توضيح قصده.

وعلق أحمد ماضي قائلاً: ""كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح أترك الرد لضمير الناس".

ولم يتأخر رد إليسا على هجوم أحمد ماضي، لترد عبر تغريدة لها، مؤكدة أن تلك الأغنية ستكون التعاون الأخير بينهما، قائلة: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص أو whats up تا تضل صورتو حلوة! بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعوا اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد أنا رح نزلا ولاني وعدت الناس فيا كمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار