زياد برجي يتحدى إليسا ويهاجمها: نادم على معرفتها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
زياد برجي يتحدى إليسا ويهاجمها: نادم على معرفتها

تحدى الملحن اللبناني زياد برجي، مواطنته الفنانة إليسا، بعد الأزمة التي وقعت بينهما بسبب أغنية وبطير  "التي أطلقت عليها إليسا اسم أنا وبس"، والتي انتهت بصدور حكم قضائي لصالح الأخيرة، إلا أنه أعلن نتيجة الاستمرار في أداء الأغنية.

زياد برجي يتحدى إليسا بسبب أغنية وبطير

وأوضح زياد برجي خلال لقاء تلفزيوني له في قناة الجديد، أن الأمر لا يستدعي نشوب هذه الأزمة إذا قدم أحد أغنية أفضل ممن غناها للمرة الأولى.

وتابع زياد برجي قائلاً: "بدي غني وبطير، بدي فقعها لإليسا، بعرف ما في شي بفقعها إلا أنه ضل غنى الأغنية، ما بدها هالقد، وإذا حدا غنى أغنيته أحلى منك".

وأعرب الفنان اللبناني عن ندمه بالمعرفة التي جمعته بإليسا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، مؤكدا عدم التعاون معها مجدداً مهما كانت الظروف، معبراً عن أسفه على الوقت الذي عملا فيه معاً من قبل، قائلاً: "كل فنجان قهوة شربتوا معها ندمان عليه".

وتمسك زياد برجي بحقوق أغنية وبطير الفكرية والملكية، لأن المحامي الخاص به أكد له أن باقي مراحل التقاضي من الممكن أن تستغرق سنوات لكن في النهاية ستكون لصالحه، وهو ما سيجعله يستمر فيها حتى النهاية

وأضاف: "أنا مصر أترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي، ان شاء الله خير شو ما كانت النتيجة رضيان، الشي المطمئن ما في شي ما إله نهاية وحدود".

ولفت إلى أنه بمساعدة الشاعر أحمد ماضي من حققا لها النجاح والشهرة، واعتبارها ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة العنف ضدها بعد أن قدموا لها أغنية يا مرايتي.

وتابع: "إليسا لم تتحدث في مقابلاتها الإعلامية ولم تتطرق في حديثها إلى أن الشاعر أحمد ماضي هو صاحب فكرة أغنية "يا مرايتي"، حيث تحتفظ بالنجاح لنفسها ولا تشارك صنّاع الأغنية بهذه السعادة والشهرة".

أزمة أغنية وبطير

يذكر أن الأغنية تم حذفها من حساب يويتوب الخاص بالفنان زياد برجي والمنصات الموسيقية بعد صدور الحكم القضائي لصالح إليسا في القضية التي رفعتها ضده على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما بسبب الأغنية التي أطلقت عليها اسم أنا وبس.

واتهمت إليسا، مواطنها في القضية بالتعدي والقرصنة المتعمدة لملكية حقوقها الأدبية والفنية التي تخص بأغنية أنا وبس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار