مؤلف أغنية أنا وبس يعلق على منع زياد برجي من غنائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
مؤلف أغنية أنا وبس يعلق على منع زياد برجي من غنائها

تعجب الشاعر اللبناني أحمد ماضي من القرار القضائي الصادر لصالح مواطنته الفنانة إليسا من قاضي الأمور المستعجلة بمنعه وزياد برجي من تداول أغنية وبطير.

أحمد ماضي يعلق على صدور حكم لإليسا

ووصف أحمد ماضي الحكم بأنه سابقة غريبة لم تشهدها لبنان من قبل، مشيراً إلى أنه لا يمكن منع ملحن من عناء أغنيته أو أدائها.

وأضاف في تصريحات لفوشيا: "لو كان الأمر منطقيا لجرى منع عبد الوهاب، ومروان خوري وصلاح الشرنوبي من غناء أعمالهم".

وأكد أحمد ماضي أنه لم يتم استدعاؤه هو أو زياد برجي للتحقيق معهم في هذه الدعوى، متسائلاً عن كيفية صدور حكم لصالحها في هذا الأمر، قائلاً: "بدنا نعرف الأمور التي استندوا عليها لاتخاذ هذا القرار".

وعلق أحمد ماضي على ما كتبته إليسا بعد صدور الحكم لصالحها قائلا: "العالم سمعوها بصوت زياد برجي، وما حدا بيقدر يشيلها من أذنهم وقلبهم. إليسا ما فيها تربح قلوب الناس"

ولفت إلى أنه سيتم الاطلاع من قبل المحامي على تفاصيل ملف القضية لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب ومتابعة هذه القضية.

إليسا تحتفل بصدور حكم في أغنية وبطير

وكانت إليسا علقت على صدور حكم لصالحها عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، أنا وبس.. إلي وبس!!".

ووجهت إليسا الشكر إلى محاميها قائلة: "كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي، ما بصحّ إلاّ الصحيح".

وجاء قرار القاضي بمنع زياد برجي من أداء أغنية وبطير، وتوقيع الغرامة عليه وإلزامه بوقف بث الأغنية والفيديو المصور الخاص بها وسحبها من الأسواق وإبلاغ كافة القنوات والمنصات الالكترونية بوقف عرض الأغنية والفيديو كليب الخاص بزياد برجي.

ومن جانبه علق الملحن زياد برجي على الحكم ضده، مؤكداً أن محاميه سيدرس الحكم لأنه جاء مفاجئ بالنسبة له، وأضاف: "مبروك وهنيئا للفن والقضاء اللبناني.. المحامي الخاص بي سيدرس الموضوع لأن الحكم كان مفاجئاً لنا".

وأكد زياد برجي أنه لم يكن على علم بهذه الدعوى وأنها مرتبطة بدعاوي أخرى أقامتها ضده مواطنته إليسا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار