انتصار تهاجم شيماء سيف وتكشف كواليس خلافهما لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
انتصار تهاجم شيماء سيف وتكشف كواليس خلافهما لأول مرة

شنت الفنانة المصرية انتصار، هجوما حادا على الفنانة شيماء سيف، بسبب حديث الأخيرة عنها وعن المشكلة التي وقعت بينهما، على خلفية برنامج نفسنة الذي اعتادا تقديمه سويا لفترة سابقة.

شيماء سيف تعلن عدم مسامحتها انتصار

تحدثت الفنانة شيماء سيف عن خلافها مع انتصار، أثناء استضافتها من قبل الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامجه مراحل على قناة SBC.

واوضحت شيماء سيف خلال اللقاء أنها لا تسامح انتصار، على الرغم من كونهما غير متخاصمتين، مشيرة إلى أنهما تتبادلان التحية والسلام عند رؤية بعضهما البعض في أي مكان ولكنها لا تستطيع أن تصفو لها داخليا بعد سماعها لانتصار وهي تتآمر عليها مع الفنانة هيدي كرم.

وأضافت سيف أنها سمعت انتصار وهيدي كرم بالصدفة، وهما تتحدثان عنها في غرفتهما ببرنامج نفسنة الذي عرضت مواسمه على قناة القاهرة والناس، لافتة إلى أنهما كانتا تتفقان على إنهاء وجودها في البرنامج معهما، وعندما فتحت الباب عليهما أخبرتهما أنها سوف تترك العمل معهما لتنصرف وتسمعهما مجددا وهما يتحدثان عنها، وقالت إحداهما: "يا نهار أسود لقد سمعتنا" لترد عليها الأخرى بالنفي.

انتصار ترد على شيماء سيف

ردت الفنانة انتصار على كلام شيماء سيف مع على العلياني، من خلال برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، نافية حدوث هذه الواقعة بالطريقة التي سردتها شيماء سيف.

وقالت انتصار إن شيماء سيف، كانت لا تصلح لتقديم البرنامج معها هي وهيدي، لأنها كانت كثيرة المقاطعة لهما، ومن جانبها كانت هيدي كرم تتعثر في الكلام عند مقاطعتها لعدم خبرتها بالوقوف على المسرح، فكانت شيماء سيف تقطع أفكارها بهذه الطريقة.

أوضحت انتصار أنهما حذرتا شيماء سيف أكثر من مرة، وأخبراها ألا تقاطع الحديث، ولكنها أبت أن تستمع إليهما، فاتفقا على أنها لن تكمل معهما البرنامج.

انتصار تهاجم شيماء سيف 

انفعلت انتصار بعد عرض حديث شيماء سيف عن رحلتها ببرنامج نفسنة معها هي وهيدي كرم، وكلامها عن عدم مسامحتها لانتصار.

وقالت انتصار إن شيماء سيف تردد هذه الواقعة في جميع البرامج التي تستضيفها بلا داعي، وكأنها تريد الشهرة على حساب انتصار نفسها، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها بل سبقتها عدة مرات في مختلف البرامج.

وأردفت أن شيماء سيف كانت مغمورة في ذلك الوقت، ولم يكن لديها تاريخ فني تتحدث عنها، والغريب أنها لا زالت تتحدث عنها بعد شهرتها أيضا وكأن لا جديد، برغم مرور خمس سنوات على انتهاء البرنامج معها.

انتصار توضح كواليس خلافها مع شيماء سيف

وأوضحت انتصار تفاصيل خلافها مع شيماء سيف، إذ قالت إن شيماء سمعتهما عن عمد حين تحدثت هي وهيدي كرم عنها في كواليس استوديو نفسنة.

وتابعت انتصار: "غرفتها كانت ملاصقة لغرفتنا، وكنا نقصد أن تسمع الكلام، لم تكن تصلح لتقديم البرنامج معنا وكنا نبحث عن بديلة لها كما كنا نريدها أن تعلم، ولم نخش أن تسمعنا مثلما تروج".

وأضافت انتصار: "لم نتحدث عن شخصها بسوء ولم نمس بحديثنا أي شيء خاص لديها ولا عائلتها، كل ما هنالك أنها لم تكن شخصا مريحا في التقديم، وكان لدينا أكثر من اختيار قبلها ولكن وقع الاختيار عليها في النهاية، حذرناها أكثر من مرة ولم تقتنع لذلك لم يكن عيبا أن نتناقش في إنهاء عقدها مع البرنامج ولم يكن ذلك بقطع عيش".

يذكر أن برنامج نفسنة، برنامج اجتماعي كوميدي ساخر، تعاونت فيه كل من انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف خلال الموسم الأول، قبل انسحاب شيماء سيف وانضمام مذيعتين جديدتين هما حبيبة ودلال إلى انتصار وهيدي والفنانة بدرية طلبة في الموسم الثاني، وعرض على قناة القاهرة والناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار