تفاصيل وقوع زياد برجي ضحية عملية نصب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
تفاصيل وقوع زياد برجي ضحية عملية نصب

تعرض الفنان اللبناني زياد برجي، إلى عملية نصب واحتيال ممنهجة أثناء تواجده في العاصمة الكندية أوتاوا لإحياء بعض الحفلات المتفق عليها خلال رحلته الغنائية هناك.

زياد برجي يعتذر للجمهور الكندي ويوضح حالته الصحية

وجه الفنان زياد برجي اعتذارا لجمهوره في كندا، والذي كان على موعدا في سهرة طربية معه ولكن تم إلغاؤها لظروف قانونية خارجة عن إرادته بحسب ما صرح.
وأكد زياد برجي أن حالته الصحية هو وفرقته على خير ما يرام بعكس ما أشيع أنهم قد أصيبوا باحتقان في الزور أو ما شابه، ومازح فرقته مشيرا إلى أنهم بخير حال وصوتهم جيد جدا كما غنى مقطعا من إحدى أغنياته.
وأوضح زياد برجي قائلا: "هذه المقدمة فقط لكي لا يخدعكم أحد قائلا أننا مصابين بارتفاع في الحرارة أو لم نحضر أصلا أو صوتنا رايح".

طلب المحامي من زياد برجي بإلغاء رحلته

أضاف زياد برجي أنه قد حضر بصحبة فرقته إلى كندا، من أجل الاستمتاع بالشيء الذي يحبون وهو الغناء والاجتماع بالجمهور الذي يحبهم ويحبونه ويعطيهم من وقته ويستقبلهم بهذه المحبة.

أوضح زياد برجي أنه لن يستطيع الغناء خلال الحفلات المتفق عليها مع أحد المطاعم الشهيرة بكندا وهو مطعم لورديا، بسبب وضعه القانوني، حيث طلب منه المحامي الخاص به أن يوقف الجولة الغنائية وأن يرجع إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

أكد زياد برجي أنه تواصل مع السفارة اللبنانية في أوتاوا، مشيرا إلى أن السفير اللبناني فادي زيادة قد أحسن استقبالهم وأشعرهم كما لو كانوا على أرض لبنان بالفعل، موجها له رسالة شكر ومحبة.

زياد برجي يكشف عدم اكتراثه بالتحذيرات من هذه الشركة المنظمة

وجه زياد برجي رسالة اعتذار جديدة للجمهور على إلغاء حفله المقرر، وقال: "اعتذاري من القلب لهذا الجمهور الطيب، على وعد بلقاء آخر مع منظمي حفلات أكثر احتراما لقيمة الفن والجمهور المنتظر لرؤية فنانه المفضل وشوق الفنان بالتبعية لرؤية جمهوره".

تابع زياد برجي: "مع الأسف هذه المرة تم التعامل مع منظمين حفلات ليسوا بالكفاءة المطلوبة، ولقد تلقينا تحذيرات كثيرة منذ كنا في لبنان عن هذه الشركة، ولكننا رفضنا أن نأخذ هذه التحذيرات مأخذ الجد قائلين بإن التجربة خير برهان، فميرسي لكل من نصحونا".

أردف زياد برجي أنه حاول أن يعلي من سقف الاحتياطات القانونية اللازمة لضمان حقوقه وحقوق فرقته مع هذه الشركة، ووضع كل شروطه ولكنه وصل لنقطة أن الأمور القانونية المكتوبة على الورق لم تعد تُنفذ إطلاقا، مما يمنعه من استكمال رحلته الغنائية: "هذا الأمر يمنعنا من استكمال التور الخاص بنا، اللي جينا كرماله جينا كلنا وتركنا عيالنا فأنا بعتذر".

وشدد زياد برجي على أنه أصر على التصريح المبكر بإلغاء حفله، حتى يتمكن الجمهور الذي اشترى التذاكر من استبدال البرنامج الترفيهي الخاص بالليلة، ببرنامج آخر حتى لا تكون الخسارة من كل ناحية

الجمهور يتفاعل مع زياد برجي

أبدى جمهور زياد برجي استيائه مما حدث للفنان في كندا، وأعربوا عن أسفهم لإلغاء رحلته الغنائية دون أن يغني أو يتواصل مباشرة مع جمهوره هناك.

وعلق عدد من المشاهير على هذا المنشور ورفضت الفنانة نادين الراسي تصرف الشركة المنظمة لحفل زياد برجي في كندا، معربة عن استيائها من تصرفاتهم التي ورطت زياد برجي وفرقته في الانسحاب من الحفل.

من ناحية أخرى عبر البعض عن شوقهم لرؤية زياد برجي، بينما أكد آخرون أنهم سمعوا الكثير من الأمور السيئة عن الشركة المسؤولة عن تنظيم حفله في كندا، لدرجة أنهم كانوا خائفين من عدم قدرته على إقامة حفلاته في ولايات أخرى.

تفاصيل وقوع زياد برجي ضحية عملية نصب

كما واسى قطاع عريض من الجمهور، زياد برجي في هذه الأزمة وطلبوا منه عدم الالتفات للأمر والمضي قدما لإقامة المزيد من الحفلات.