أشهر زيجات الوسط الفني 2021: بعضها كان في السر أو تم تسريبه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
أشهر زيجات الوسط الفني 2021: بعضها كان في السر أو تم تسريبه!

بالرغم من استمرار وباء فيروس كورونا، إلا أن عام 2021 شهدت الكثير من الزيجات في الوسط الفني؛ مع التزام البعض بإرشادات السلامة وتجاهل البعض هذه الإرشادات وإقامة حفلات زفاف بأعداد كبيرة.

وهناك العديد من النجوم والمشاهير ممن دخلوا القفص الذهبي عام 2021، بعضهم دخله للمرة الأولى، والبعض الآخر لم يكن القفص الذهبي بالنسبة له تجربة جديدة على أية حال!

التقرير التالي، يرصد أهم وأشر زيجات الفنانين والمشاهير على مدار 2021..

نيللي كريم وهشام عاشور:

ففي أغسطس 2021 فاجأت الفنانة نيللي كريم الجمهور بإقامة حفل زفاف على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في الساحل الشمالي. فأطلت نيللي بفستان زفاف بالرغم انه سبق الزواج لها عدة مرات، اختارت النجمة نيللي كريم اعتماد فستان زفاف ناعم خطف أنظار المتابعين بشكل كبير وذلك نظراً لبساطته. والذي جاء بقصة محددة للقوام مع أكتاف منسدلة بقصة الـ Off Shoulder ومزينة بالورود بطريقة ثلاثية الأبعاد.

وقد تميز الموديل بأقمشة الدانتيل الناعمة البسيطة وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء المصرية ميزون يايا Maison Yeya من إبداع المصممة ياسمين يحيي. ونسقت فستانها البسيط مع طرحة زفاف هادئة وطويلة من أقمشة التل خالية من أي تطريزات بحيث أضافته لها مظهر الناعم البسيط التي يمكن أن تحلم به كل فتاة. حيث جاءت الطرحة متناسقة بشكل كبير مع موديل الفستان الذي كان هو أيضاً بتصميم ناعم ومميز.

وفضلت نيللي أن ترتدي المجوهرات بشكل بسيط بطريقة تتناسب مع فستانها وذلك باعتماد سوار بسيط مرصع بالألماس ومنسق مع أقراط صغيرة الحجم وخاتم. بحيث تكون إطلالتها موفقة ومناسبة لذوقها خاصة وأنها تشتهر بأسلوبها البسيط في تنسيق الأزياء والملابس

 وقد شارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

أصالة نصري وفائق حسن:

كما أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، رسميًا، زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ونشرت أصالة صورتها بفستان أبيض، مع زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح ويفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

على منشور أصالة نصري على انستغرام، انهالت التعليقات والمباركات من جمهور وأصدقاء وزملاء الفنانة، ومنهم الإعلامية رضوى الشربيني التي كتبت "الف مليون مبروك يا حبييتى و ربنا يسعدك و يفرح قلبك و يجعلها جوازه العمر ان شاء الله".

ويذكر أن أصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

إلهام الفاضلة وشهاب الجوهر:

وكشف شهاب جوهر وإلهام الفضالة تفاصيل زواجهما، لأول مرة في مقطع بث مباشر شاركت به النجمة الكويتية جمهورها، حيث ظهر الثنائي معاً يردان على كل تساؤلات الجمهور وتعليقاتهم، ليكشف الفنان الشهير كيف طلب يد زوجته وماذا كان رد فعلها. وخلال مقطع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية". وأشعل الثنائي التعليقات بطرافتهما.

فبعد أن أعلن شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما قائلاً إنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.مشيراً إلى انه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، وأنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر، انهالت التعليقات التي هاجمت إلهام الفضالة واتهمتها بالتسبب في انفصال شهاب جوهر عن زوجته.

زواج باريس هيلتون الأسطوري:

كما أبهرت باريس هيلتون, عارضة الأزياء الأمريكية والمغنية والفنانة, الجمهور بحفل زفاف أسطوري على رجل الأعمال كاتر ريوم. وفي الزفاف الفخم استأجر الزوجان رصيف سانتا مونيكا الشهير في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لاستضافة كرنفال "باريس وورلد" المرصع بالنجوم والمشاهير، والذي حضره عدد ضخم من المشاهير أمثال ديمي لوفاتو وبيلي أيدول.

حيث وصف زواج عارضة الأزياء  باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم، بأنه زفاف أسطوري أقيم في لوس أنجلوس. وأقيم حفل زفاف باريس هيلتون 40 عاماً، وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" في منزل جدها الراحل بارون.

ونشرت  باريس هيلتون صور من حفل زفافها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كما نشرت فيديو، للحلقة الأولى من برنامج "Paris In Love"، يقدم فيه زوجها الحالي كارتر لها عرض الزواج على شاطئ البحر، ووضعت رسالة رومانسية على الفيديو قالت فيها: "أنت أول رجل فتحت قلبي له، وأظهرت من هي باريس الحقيقية.. أنا متحمسة جدًا للمشاركة أجمل قصة حب لدينا".

وتألقت باريس هيلتون ، في فستان زفاف وردي من الرأس إلى أخمص القدمين، في إطلالة مثيرة أكمام شبكية متلألئة وطرحة متناسق مدسوس في شعرها الأشقر الناعم، وهو الفستان الذي أذهل الجميع في العالم.

محمد فراج وبسنت شوقي:

أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين فقط

أطلت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور أولى من الاستعدادات لعقد قران الفنان المصري محمد فراج، على الفنانة المصرية بسنت شوقي. لكن بحلول الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فاجئ متصفحوا مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفنانة بسنت شوقي أطلت بفستان آخر في الحفل الذي امتد ساعات طويلة، حتى صباح يوم 12 يونيو/حزيران، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

هند البلوشي وعلي يوسف:

 بعد ساعات من نشر عقد زواجهما على الملأ، فجرت الفنانة الكويتية هند البلوشي مفاجآت من العيار الثقيل بشأن زواجها من الفنان العراقي علي يوسف لتكشف عن حملها، موجهة رسالة حادة للأخير ومهددة بمقاضاته.

وظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

وانتقد علي يوسف إعلان هند البلوشي زواجهما: "اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".

وفاجىء على يوسف الجميع على الهواء قائلا : "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

نادر حمدي وسارة حسني:

نادر حمدي، الموزع الموسيقي والمطرب وعضو فريق "واما"، احتفل في يناير/كانون الثاني الماضي، بزفافه على المنتجة سارة حسني، بحضور عدد من نجوم الوسط الغنائي والفنانين وأشعل محمد حماقي حفل الزفاف.

واحتفل  الموزع الموسيقي نادر حمدي بزفافه على المنتجة سارة حسني، ونشرا صوراً من جلسة التصوير الخاصة بعقد القران الذي تم اليوم، قبل أن يحتفلا بزفافهما بحضور عدد من نجوم الغناء والفن، ونشر الشاعر تامر حسين الصور الأولى من عقد القران وعلق قائلاً:" أول صورة مع العريس أخويا وصديق العُمر الغالى نادر حمدي، مبروك ياندور ومبروك ياسارة بحبكم جداً جداً جداً.. ربنا يحفظكم ويسعدكم.. والليلة يا نادر الليلة وعقبالكم جميعاً".

علي غزلان وفرح شعبان:

كما احتفل اليوتيوبر الشهير علي غزلان بزفافه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، وخطف العروسين الأنظار بإطلالاتهما إلا أن خطأ بسيط أفسد إطلالة العروس.

وقبل حفل الزفاف تباهى علي غزلان بإطلالة زوجته ونشر لها صورة خلال جلسة التصوير معلقاً عليها: "فستان مرصع بالألماس".

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الغنائية بينهم فقرة غنى فيها علي غزلان، أغنية نمبر وان ورقص فيها على طريقته الخاصة التي تفاعل فيها معه أصدقائه، كما خطف العروسين القلوب بلحظات مؤثرة ففرح شعبان بكت في حضن والدها ، أما علي غزلان ففاجأ الحضور بتقبيل قدم والدته خلال رقصة معها.

زواج موضي الشمراني:

احتفلت الفنانة السعودية موضي الشمراني بعقد قرانها منذ أيام إذ انتشرت بطاقة ودعوة القران على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الحفل تم يوم 19 يونيو/حزيران الماضي.

وحضر حفل زفاف موضي الشمراني الفنانة أميرة محمد والتي نشرت عدة صور وفيديوهات لعقد القران الذي كان يطغوا عليه أجواء الفرحة والبهجة.

كما نشرت عدة صور للحضور وللعروسة موضي الشمراني.

كل هؤلاء النجوم والمشاهير وغيرهم، احتفلوا بزواجهم خلال العام 2021، وشاركوا جمهورهم لحظات احتفالهم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

والألبوم التالي، يجمع صور أفرا هؤلاء النجوم والمشاهير وغيرهم ممن دخلوا القفص الذهبي خلال عام 2021، فشاهدوا الصور ولا تنسوا أن تشاركونا آرائكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار