بعد وفاة حلمي بكر بساعات: مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
بعد وفاة حلمي بكر بساعات: مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجته

تقدم المستشار مرتضى منصور ببلاغ ضد زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، يتهمها فيه بقتله، كما قام بتحذيرها من حضور الجنازة والعزاء، منوهاً إلى غضب عائلة حلمي بكر الشديد من زوجته سماح القرشي، بعد تصاعد الخلافات خلال الفترة الأخيرة التي سبقت رحيل حلمي بكر.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجة حلمي بكر

تقدم المستشار مرتضى منصور ببلاغ ضد زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر بصفته وكيلاً لنجله هشام، حيث اتهمها فيه بقتله، موجهاً لها النصح بعدم الحضور لجنازة حلمي بكر أو عزائه.

وجاء في بيان المستشار مرتضى منصور أن زوجة الموسيقار الراحل كانت قد رفضت إيداع حلمي بكر في أحد مستشفيات القاهرة، وعلاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية أيضاً.

حلمي بكر وسماح القرشي

أكد البيان على أن الموسيقار الراحل تم اختطافه رغم تدهور حالته الصحية قبل وفاته وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بالشرقية بدون أي رعاية، ونقله لاحقاً لأحد المستشفيات بالشرقية، وأكد الأطباء على أنه كان يعاني الأنيميا والجفاف، حيث تركته زوجته في منزل والدتها بالشرقية وظلت هي في منزلته في الجيزة، وفق البيان.

وفاة حلمي بكر عن عمر يناهز الـ 86 عاماً

يُذكر أن الموسيقار حلمي بكر قد رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ 86 عاماً، وذلك بعد معاناة مع المرض، وجاءت وفاته الحزينة بعد تصدُر اسمه الأيام الأخيرة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء اختطافه وهو مريض وإيداعه في محافظة الشرقية من قبِل زوجته سماح القرشي واتهام ابنه لها بتعمد إهماله.

الموسيقار حلمي بكر

ترك الموسيقار حلمي بكر تاريخاً حافلاً بالألحان الخالدة، حيث لّحن خلال مشواره الموسيقي العديد من الأغاني الخالدة للعديد من الفنانين في الوطن العربي منها الفنانة الراحلة ليلى مراد، وردة الجزائرية، فايزة أحمد، نجاة الصغيرة، سميرة سعيد، والعديد من ألمع نجوم الغناء، ومن أبرز الأغاني التي قام بتلحينها هو أوبريت الحلم العربي الشهير، وأغنية "ما سالتنيش" للفنانة سميرة سعيد، وأغنية "ع اللي جرى" لعليا التونسية، وأغنية "شوية صبر" لوردة الجزائرية، وأغنية "مهما الأيام تعمل فينا" للفنانة نجاة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار