عمرو دياب يرتدي حلقاً في أذنه ويتعرض لهجوم لاذع

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
عمرو دياب يرتدي حلقاً في أذنه ويتعرض لهجوم لاذع

تسبب تصرف المطرب عمرو دياب بعد ارتدائه حلقاً نسائياً في حفلته التي أقيمت في تركيا في جدل واسع بين مؤيدين ومعارضين لهذا التصرف.

نشرت الفنانة نجلاء بدر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدافع فيه عن دياب بعد الهجوم الذي تعرض له بعد ظهوره مرتديا حلقاً. 

نجلاء بدر تدافع عن عمرو دياب

 وفاجأت الفنانة نجلاء بدر متابعيها بعد دفاعها عن عمرو دياب حيث دافعت عنه من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل فيسبوك وقالت فيه:  “ما هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهلاً، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء وهو ما تم العثور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتمييز بين العبيد والأسياد وأيضًا البحارة، كانت تلبس أقراط دلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو خط الاستواء مفيش بحارة نساء”.

 وتابعت بدر وقالت: "وعلى فكرة تم العثور على أقراط وحلقان في مقبرة توت عنخ آمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة… اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلقاً!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه".

طارق الشناوي يهاجم عمرو دياب


واعتبر الناقد طارق الشناوي ما فعله عمرو دياب أمر مستهجن وغير مقبول في مصر بينما في الخارج لا يعتبر هذا الأمر شيئاً يستحق التعليق عليه، وأثناء حديثه أوضح أن الحلق أو حتى الضفيرة بالنسبة للرجل في مجتمعنا شيء مستهجن ووجه رسالة لعمرو دياب قائلاً :" لن أقول لك أقلع الحلق  أو ألبسه الراجل عنده 60 عاماً يختار كما يحب له ولن أتدخل في اختيارات الناس".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يرتدي فيها عمرو دياب الحلق لأنه ارتدى الحلق في فيديو كليب سابقاً وكان لأغنيته الشهيرة وأنا معاه، وكان وقتها يطرح العطر الخاص به وأثار عمرو دياب الجدل مرة أخرى حينما ارتدى الحلق في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وكانت آخر الحفلات التي أحياها النجم عمرو دياب هي الحفلة الخاصة للذكرى ال50 على العلاقات المصرية الإماراتية، وخلالها قدم دياب باقة من أجمل أغانيه ضمن فعاليات الحفل الذي أقيم في الرياض في الثالث من شهر نوفمبر الماضي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار