سبب غياب ميغان ماركل عن تكريم مسلسل Suits في حفل غولدن غلوب رغم دعوتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
سبب غياب ميغان ماركل عن تكريم مسلسل Suits في حفل غولدن غلوب رغم دعوتها

تخلفت ميغان ماركل دوقة ساسكس -والممثلة سابقاً- عن دعوتها لحضور حفل جوائز غولدن غلوب 2024، برفقة أسرة مسلسل Suits الذي شاركت في عدد من أجزائه قبل زواجها من الأمير هاري.

سبب غياب ميغان ماركل عن غولدن غلوب

تمت دعوة ميغان ماركل، 42 عاماً، للانضمام إلى أعضاء فريق مسلسل Suits باتريك جيه آدامز، وغابرييل ماشت، وسارة رافيرتي، وجينا توريس على المسرح لتلقي جائزة أفضل دراما تلفزيونية، لكن ذلك لم يحدث على الإطلاق.

ووفقاً للعديد من المواقع الأجنبية، فقد أكد مصدر مقرب من دوقة ساسكس أنها اعتذرت عن الحضور بسبب ارتباطها المسبق بموعد آخر وقال: "لقد سألنا الدوقة، ولكن قيل لنا إنها لسوء الحظ، كان لديها التزام سابق".

فيما ظهر نجوم مسلسل Suits، بدون ميغان ماركل التي لعبت دور راشيل زين في المسلسل من 2011 إلى 2018، وتلقوا التكريم على المسرح، وسط تساؤلات عديدة عن السبب الحقيقي لغياب الدوقة عن الحفل.

سبب غياب ميغان ماركل عن تكريم مسلسل Suits في حفل غولدن غلوب رغم دعوتها

سخرية من ميغان ماركل والأمير هاري في غولدن غلوب

سخر مضيف غولدن غلوب جو كوي من ميغان ماركل والأمير هاري في ظل غياب الأولى عن حضور الحفل رغم دعوتها، مؤكداً أنهما سيحصلان دائماً على أموال هائلة دون أي عمل يذكر.

وقال جو كوي ساخراً: "اتضح أن الأمير هاري وميغان ماركل سيظلان يحصلان على ملايين الدولارات مقابل عدم القيام بأي شيء على الإطلاق - وهذا فقط من خلال نتفليكس"، بينما قامت الكاميرات بتكبير الصورة على الرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس تيد ساراندوس وهو يضحك.

واسترسل كوي في سخريته من العائلة المالكة البريطانية من خلال التعليق على تحديد موعد بث مسلسل The Crown/ التاج في ثوبه الجديد وأضاف: "إنه مجرد مسلسل رائع عن عائلة ثرية بيضاء مختلة، وكلها مكائد- أوه لا، هذا هو "التاج"، هذا هو "التاج"، أنا آسف".

ثم أطلق كوي نكتة أخرى على حساب دوق ودوقة ساسكس قائلاً: "كم كانت إيميلدا ستونتون رائعة في The Crown، أليست مذهلة؟ كما كان تصوير الملكة جيداً لدرجة أن الأمير هاري اتصل بها وطلب منها المال".

واعتُبرت نكتة جو بمثابة انتقاد "وحشي" للزوجين بعد عام صعب شهد أيضاً إلغاء صفقة البودكاست المربحة مع منصة Spotify بعد موسم واحد فقط من برنامج Archetypes الذي قدمته ميغان. 

ماذا قال زملاؤها؟

أجاب باتريك جي آدامز الذي لعب دور مايك، زوج راشيل زين، شخصية ميغان ماركل، في الدراما القانونية على سؤال حول مدى استعداده للعمل معها مرة أخرى في حال استعادتها الدراما من جديد.

وحاول باتريك التهرب من الإجابة مراراً، مؤكداً أن عودة ميغان للدراما بلا شك ستكون مكسباً، ولكنه لم يكن يود التصريح بالإيجاب حول التعاون معها مرة أخرى وقال: "أعتقد أن ميغان ممثلة رائعة، لذا سنكون محظوظين بعودتها إلى الصناعة" بدون حسم موقفه حول رغبته الحقيقية في مشاركتها العمل من جديد.

وقد شهد المسلسل مؤخراً نجاحاً كبيراً، وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة على Netflix منذ أن تزوجت ميغان من الأمير هاري، 39 عاماً، وعندما سُئل باتريك عن أن العرض أصبح رائجاً مرة أخرى، قال باتريك إنه يشعر "بالفخر".

وأضاف: "أنا مندهش تماماً لأنها وجدت حياة ثانية، عندما تنتهي من أحد العروض، تعتقد أن هذا كل شيء، ثم تنتقل إلى شيء آخر، ومجرد معرفة أن جيلاً جديداً من الناس يبحثون عنه ويحبونه - يحبونه تقريباً أكثر مما أحبوه في المرة الأولى - هو أمر لا يصدق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار