أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024 رغم ترشحها لجائزتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024 رغم ترشحها لجائزتين

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن سبب عدم حضورها لحفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، على الرغم من منافستها على جائزتين من فئتي أفضل أغنية وأفضل مطربة.

سبب غياب أحلام عن جوي أووردز 2024

أوضحت أحلام في تغريدة لها عبر تطبيق إكس/ تويتر سابقاً، أن سبب تغيبها عن حضور فعاليات حفل Joy Awards 2024، على الرغم من حرص هيئة الترفيه بالمملكة وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ على حضورها، كان بسبب التزامها بمواعيد ارتباطات سابقة.

وقالت أحلام الشامسي في تغريدتها: "لكل من تساءل عن سبب عدم حضوري لحفل Joy Awards 2024، أول شيء، لقد كان الجميع حريصين على تواجدي وعلى رأسهم تركي آل الشيخ أبو ناصر الله يحفظه، ولكن بسبب ارتباطي منذ أكثر من ستة أشهر في دبي بهذا التاريخ ولأني إنسانة ملتزمة أحترم مواعيدي ولو كان قد تم ترشيحي لجائزتين، كان صعباً عليّ أني ما أحضر".

أضافت الفنانة الإماراتية: "أتشرف كثبراَ بوجودي بينهم، فأنا ابنتهم ولو حتى لم أتسلم أي جائزة، ولكن للأسف لم تسمح لي الظروف بذلك، أبارك لكل من تسلم جائزة ولكل من تم تكريمه ومن ناحيتي فأنا السعودية قد كرمتني منذ أن كنت طفلة ومنذ بداياتي لهم وقفات كثيرة معي تعتبر تكريماً في حد ذاته".

اختتمت أحلام توضيحها موجهة الشكر لكل من أدلى لها بصوته في منافسة تصويت الجمهور على جوائز صناع الترفيه قبل التكريم الفعلي، مبدية حرصها على توضيح سبب تغيبها عن حضور الحفل.

أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024 رغم ترشحها لجائزتين

وتفاعل الجمهور مع توضيح أحلام، وأكد كثيرون على محبتهم للملكة التي انتظروها للظهور في فعاليات الحفل، ولكنها خيبت آمالهم بعدم حضورها، وطلبت إحدى متابعات أحلام الرد عليها متسائلة: "أحلام رديتي علشانك شفتي تغريدتي وأنا أسألك فيها ليش ما حضرتي؟! تكفين قولي أي"، لترد عليها الفنانة "أي يا عمري".

أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024 رغم ترشحها لجائزتين

وقال آخرون في محبة أحلام رغم غيابها: "لك قدرك ولك حضورك .. حتى في غيابك محبتك لنا ووقفاتك دائماً معنا لها ولكِ كل الاحترام ننتظر تواجدك الكبير في كل محفل .. بإذن الله"، " لعلها خيرة لك والله تستاهلين كل خير يا أم فهد مين ما يحبك بس"، "اي محفل يتزين بحضورك تبقين الفنانة الأفخم والأكبر خليجياً وعربياً كلامك عن السعودية غير مستغرب هذي أحلام وهذا أصلها"، "ملكة فوق الوصف والتقييم والتصويت أنت في كفة وباقي الفنانات والفنانين في كفة".

أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024 رغم ترشحها لجائزتين

أحلام ستشارك في إحياء ليلة سعود بن عبد الله، وهي ليلة تاريخية تكريماً للأمير الشاعر وأهل الفن، يشارك في إحيائها أيضاً كل من النجوم رابح صقر، محمد عبده، نوال الكويتية، ماجد المهندس وأميمة طالب وذلك على مسرح محمد عبده أرينا بقيادة المايسترو هاني فرحات في 16 فبراير المقبل.

أحلام ستشارك في إحياء ليلة سعود بن عبد الله

وعن هذه المشاركة أبدت أحلام فخرها بغناء العديد من الأغاني التي حملت بصمة الأمير سعود بن عبد الله، مثل باب الليل، طولت، وشفيك غايب، مابه جديد، ما به تفاصيل، سر معلن، ما سألت إلا عليك، باب قلبي

وطلبت أحلام بعد توجيهها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، أن تصبح هذه الليلة ترند في كل مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن فخرها كونها ضمن نخبة من النجوم الكبار في الوطن العربي، لإحياء أشعار الأمير سعود بن عبد الله.

أحلام ستشارك في إحياء ليلة سعود بن عبد الله

من ناحية أخرى تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الإعلان عن حفل ليلة سعود بن عبد الله مطالبين بانضمام عدد آخر من النجوم، ومن ضمنهم النجمتان أصالة وأنغام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار