سترات صيفية أنيقة: دليلك لجميع الأنواع المفضلة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
سترات صيفية أنيقة: دليلك لجميع الأنواع المفضلة لهذا الموسم

يجب أن يتواجد في خزانة ملابس كل امرأة سترة صيفية، بينما تأتي موجات الحر وتذهب، فإن الطقس المتقلب، يعود حتماً، في بوم تتجولين في فستان صيفي وفي اليوم التالي، ترتجفين وتتساءلين عن سبب حزمك لخزانة ملابسك الشتوية.

إذا كنتِ تعيشين في في جو متقلب، فأنتِ عادة بحاجة إلى نوع من الملابس الخارجية في متناول اليد على مدار السنة فمن المفيد حقاً أن تكوني مستعدة، هذا لا يعني أن تزيلين السترات الخفيفة الصوفية في كل مرة، استثمري في سترة صيفية وسوف تخدمك خلال أبريل إلى أكتوبر مع بعض الحيل الذكية في التصميم.

إذن، ما الذي يشكله ذلك بالضبط؟ حسناً، يأتي هذا النوع من السترات في أقمشة تبريد مثل القطن أو الكتان أو النايلون، إنها خفيف الوزن بدرجة أكبر وغالباً ما يكون غير مائل للسماح بطبقات.

إذا كنتِ ترغبين في الاستفادة من موضة ربيع وصيف 2021، نقدم لكِ محموعة من السترات الصيفية الفاخرة والتي لن تخرج عن الموضة أبداً وإذا كنتِ بحاجة إلى شيء يدوم طويلاً، هناك أيضاً عدد قليل من السترات في هذا التعديل، لأننا نعتقد أن كل امرأة يجب أن تعلق خزانة ملابسها.

 استمري في التمرير لرؤية أفضل السترات الصيفية للشراء في عام 2021.

موضة سترات صيف 2021

  • فيما يتعلق بالسترات العلوية لصيف 2021، تعد الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل غير المتوقعة من بين أحدث الاتجاهات، دار لويزا Spagnoli يكافئ أنماط متعددة الألوان حيوية بالنسبة لها، الحلل مزدوجة الصدر.
  • في حين إليزابيتا فرانكي تعيد أناقة أسلوب Preppy من الأبيض، بالتناوب مع ظلا مضيئة من الذهب.
  • في سترة التويد تأثير المعشوق من قبل كوكو شانيل هو العودة إلى جعل لها الطريق ولكن لا يوجد نقص في النقشات والأنماط، ملونة مع الزخارف وبشكل عام وميل كبير لأنوثة ظلال الباستيل!

سترة صيفية نسائية

  • تسلط مجموعة ملابس "Liu Jo" الضوء على ضرورة أخرى راقية وهي سترات صيف 2021 بنمط مقلّم، مزينة في هذه الحالة أيضاً بتفاصيل لوريكس متلألئة.
  • تصاميم صغيرة Peplums و الإنتفاضات تضفي شكل أكثر رواجاً على بعض النماذج.

سترة صيفية من الجلد

  • لكن لا يمكننا الحديث عن موضة السترات لعام 2021 دون ذكر الموديلات الجلدية الأسطورية! حيث العلامات التجارية مثل "Rinascimento" جعل التصميم أكثر أنوثة بإضافة تفاصيل مثل أكمام البالون و Rouches، والقطع الكلاسيكية لراكب الدراجة النارية مع الشكل المتناقضة مع الزينة.

سترة البدلة الصيفية

من ناحية أخرى، ماذا تصفين سترات الموضة لربيع وصيف 2021 للموديلات الأنيقة؟ يظل الجاكيت ذو الصدر المزدوج هو الشكل الأكثر اختياراً لتفسير الأناقة الكلاسيكية والمتطورة مع أحذية لوفرز النسطحة.

  • تأتي السترات في Marella بألوان كثيفة مثل الزمرد الأخضر الجميل، ألعاب التباين في كتلة الألوان والدرجتين اللتين تنعشان النماذج الأكثر رواجاً، حتى في الإصدارات المحبوكة الأكثر دفئاً. 
  • بينما في المناسبات الساحرة، تهدف مجموعة Twin Set إلى جعلنا نلمع حرفياً من خلال السترات ذات البدلات الرسمية والفضفاضة مع طية صدر السترة وزينة من الترتر الأسود بالكامل!

سترات الحفل الصيفية

فرصة مهمة في الأفق؟ أصبح الدانتيل زينة أساسية و من خلال مجموعة لويزا Spagnoli لمعظم المناسبات الرسمية أنيقة والعصرية ظلال باستيل وردي أزرق الأزرق.

وإذا كان على جهة واحدة من قطع المجهزة يبقى الكلاسيكية بالتنسيق مع الثياب الضيقة والبدلات المتطورة، من جهة أخرى، بين الأنماط الهجينة والسترات الصيفية الفضفاضة.

سترات صيفية من الدنيم

سترة أخرى بلا منازع على الموسم الحار وهي سترة الدنيم التي تعود في المجموعات الجديدة بملابس تنبض بالحياة بشكل متزايد لإضافة النمط الكاجول الأنيق.

  • فهي تتراوح من سترات الجينز المطاطي التي تعزز الأشكال الأنثوية إلى، لموديلات ذات الأحزمة الطويلة المزينة بأحجار الراين والمسمار وغيرها من التطبيقات الرائعة.
  •  ثم الأنماط المرقعة باتشورك والتأثيرات الملونة، بينما تخلق الانتفاخات و Peplum حركة مثيرة للاهتمام على محيط الخصر.

سترة صيفية طويلة

النماذج القصيرة هذا العام يقابلها سترات طويلة 2021 مستوحاة من ملابس خزانة ملابس الرجال، تظل أناقة اللون الأسود دائمة الخضرة ولكن من ناحية أخرى، تغزو أنماط البون تون المشهد، من البولكا دوت إلى الأنماط الهندسية، بينما تسحر الأشكال والألوان بأسلوب رحلات السفاري بأناقة الماضي.

سترة صيفية سوداء

كيف نستعرض السترات السوداء في أشهر الصيف؟ ليو جو يوحي يتأهل خط أنيق من السترات السوداء مع الترتر، أما مجموعة Rinascimento تاتي قصيرة ومزينة بأزرار نمط من التفاصيل ستكون رائعة مع مجوهراتك، في حين أن القطع الأكثر تطوراً مزدوجة الصدر تشق طريقها سواء على نماذج قصيرة أو طويلة أو عصرية.

سترة بليزر صيفية

لكن من بين أجمل سترات الصيف، تكتسب السترة الكلاسيكية بملابس أنثوية مبهجة، مكانة بارزة، من الزخارف المخططة الملونة لـ Pinko إلى النماذج البيضاء الكاملة بأزرار الجواهر، من أشكال Elena Miro الأكثر توهجاً لرحلات السفاري إلى الأشكال الصخرية ذات الأزرار والتداخلات الأصلية الأخرى، يعد اختيار أكثر الموديلات الأصلية أمراً صعباً حقاً!

سترة صيفية قصيرة

كما رأينا حتى الآن، ستكون السترات القصيرة واحدة من الأشياء الضرورية التي يجب اقتناؤها في الأشهر المقبلة! سواء تم ارتدائها بألوان الباستيل أو بأكمام بطول ثلاثة أرباع، من التويد، فإن السترات القصيرة ستكون واحدة من أبرز خزانة ملابسنا الصيفية!

سترات التويد الصيفية

  • واحدة من أكثر الأشياء التي يجب اقتناؤها في الموسم هي السترات المصنوعة من التويد بتأثير التويد وقد أعيد النظر في نموذج شانيل بطريقة حديثة! في كتالوج H&M نجدها باللونين الأبيض والأسود الأنيق وعلى العكس من ذلك، فإن Guess يكافئ ألوان الباستيل الأكثر وضوحاً مثل اللون الوردي.
  •  النماذج ذات الأنماط المحددة تشق طريقها أيضاً، الأبطال في خط ملابس Motivi و Renaissance، ملابس مثالية لإضفاء لمسة إضافية على الإطلالات غير الرسمية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار