سخرية من رهف القحطاني بعد استعراض ثمن نظارتها الشمسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
سخرية من رهف القحطاني بعد استعراض ثمن نظارتها الشمسية

تعرضت رهف القحطاني لموجة عالية من السخرية بعد نشر مقطع فيديو ترد فيه على منتقديها مرتدية نظارة شمسية، واستعرضت الفاشنيستا السعودية ثمن نظارتها.

وظهرت رهف القحطاني بنظارة شمسية ضخمة وكشفت عن أن ثمنها 4000 ريال سعودي لتثير بعدها موجة من السخرية خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد آخر نشرته أمس كانت تهاجم فيه المحتوى الذي يقدمه من وصفتهم بالأغنياء.

نظارة رهف القحطاني

وقالت رهف القحطاني في ردها على أحد المتابعين الذي وجه لها كلام حاد: "كلام ما ترضاه على نفسك اللي فيالكومنت لو حد قالهولك هتاكله، ما فيه صادق، وأنا ولا أقدر أغلط على أهاليكم، أنا مش ناقصة، يعني فوق الذنوب مشاكل؟ فوق الذنوب ناس تطالبني يوم القيامة؟ ماستحملش".

وأضافت: "النظارات خدتها بـ4000 يعني أنا بلبس الماركات والبراندات وع الفلوس دي كلها وما عندي نضارة غالية؟ بيذكروني بالماضي، نسوني يا جماعة! بكرة هشتري طيارة، عادي".

وبمجرد نشر هذا المقطع تعرضت رهف القحطاني لسيل من الانتقادات وسط اتهامات بالاستعراض، خاصة وأنها كانت قد نشرت مقطع فيديو  سخرت فيه من المحتوى الذي يقدمه البعض ممن وصفتهم بالأغنياء، واستخدمت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه بفلتر يضيف لها شارب وقبعة.

وقالت رهف القحطاني: "يحكوا قصص وفين السالفة! ما في.. ما عندهم محتوى". لتنها التعليقات بعدها منتقدة الفاشنيستا الشهيرة، وكتب البعض: "علي أساس انتي عندك محتواه مفيد وماتتفاخري بفلوسك نامي بس نامي"، "على أساس هي عندها محتوى ولا حنا الفقراء عندنا هاتي فلوس الأغنياء وما عليك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار