سر غضب حلا شيحة وتجاهلها عرض فيلم مش أنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
سر غضب حلا شيحة وتجاهلها عرض فيلم مش أنا

تسبب  غياب الفنانة حلا شيحة عن العرض الأول لفيلم "مش أنا" الذي تقوم ببطولته أمام الفنان تامر حسني بعد عودتها من رحلة الاعتزال، في كثير من الجدل والتكهنات حول سببا غيابها وعاد الحديث عن الاعتزال للواجهة مجدداً.

سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلم مش أنا

وانتشرت العديد من الشائعات حول سبب غياب حلا شيحة عن عرض فيلمها وألمح البعض أن زوجها الداعية معز مسعود قد كيون السبب في هذا ورغبتهما في تجاهل وسائل الإعلام وعدم التواجد لتجنب الخوض في حياتهما الشخصية.

وفي الوقت نفسه كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة ان سبب تجاهلها لفيلم "مش أنا"، يعود إلى شعورها بالغضب الشديد بعد طرح بوستر الفيلم.

وأوضحت المصادر أن سر غضب حلا شيحة جاء بسبب ترتيب اسمها على تتر الفيلم وهو ما تسبب في إفساد فرحتها بالفيلم الأول لها في السينما بعد غياب 15 عاماً وهو ما دفعها لعدم حضور العرض الخاص أو الترويج للفيلم خلال الفترة الماضية.

ونظم العرض الخاص في إحدى قاعات السينما بحضور عدد من النجوم من بينهما مصطفى خاطر وعلي ربيع ومصطفى عمر وساموزين، وحمدي المرغني والفنانتين رنا رئيس ومايان السيد، وحسام حسني شقيق تامر ووالدته، والمذيعة بسمة وهبة.

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وهو أول فيلم مصري يتم تصوير مشاهد منه في السعودية، وأول فيلم يعرض في المملكة قبل عرضه رسميا في مصر.

حلا شيحة تتجاهل تامر حسني وفيلم مش أنا

منذ فترة وتحرص حلا شيحة على عدم نشر أي صور شخصية لها، ولكن ما لفت الانتباه مؤخراً هو طرح برومو وبوسترات فيلم مش أنا من بطولة الفنان تامر حسني والذي تشاركه فيه البطولة، وهو الفيلم الأول لها بعد عودتها للفن مؤخراً.

حلا شيحة تجاهلت أي أخبار عن الفيلم، ولم تشارك بصورة واحدة من العمل أو تنشر البرومو الذي من المفترض أنها كانت في انتظاره منذ سنوات كما أعلنت من قبل.

من اللافت أيضاً حذف حلا شيحة صورها الترويجية لفيلم مش أنا والتي كانت قد نشرتها من قبل عبر إنستقرام، وهو ما دفع البعض للتساؤل مجدداً هل يأتي هذا التجاهل بسبب وازع ديني جعلها تعاود التفكير في الاعتزال مرة أخرى أم أن تجاهل الترويج للفيلم نابع من خلاف خفي مع النجم تامر حسني؟، وهو الأمر غير المرجح، فمن المعروف أن تامر شخصية بعيدة عن افتعال المشاكل والأزمات في أفلامه.

حلا شيحة تحذف صورها على إنستقرام

الشكوك حول عودة حلا شيحة للاعتزال جاءت مع أخبار علاقة حلا شيحة، بالباحث والمنتج معز مسعود، وقتها لم تكن هذه الأنباء مؤكدة، وقامت حلا شيحة بحذف العديد من صورها عبر حسابها على إنستقرام بصورة لفتت الأنظار.

حرصت حلا شيحة على حذف الصور التي اعتبرها وصنفها البعض تحت بند الجريئة، فالصور التي التقطتها حلا خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الدونة، وهي الدورة التي حضرتها بعد إعلان عودتها للفن بقليل، والتقطت أغلبها بفساتين مفتوحة، بالإضافة لصورها على أغلفة بعض المجلات.

بدأ الجمهور يتساءل عن سبب حذف حلا شيحة لهذه الصور، وما إن كان الحذف له علاقة بعلاقتها بمعز مسعود، وهو الأمر الذي تبينت صحته مع مرور الوقت بعد إتمام زيجتها منه.