سر خلاف أحلام وشيرين رضا بعد تجاهل الأخيرة للنجمة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
سر خلاف أحلام وشيرين رضا بعد تجاهل الأخيرة للنجمة الإماراتية

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بمجموعة من التصريحات خلال ظهورها ضيفة في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم.

وفي سؤال رداً عن علاقتها بالفنانة أحلام، نفت الفنانة المصرية علاقتها بالنجمة الإماراتية، وأكدت على أنها لا تستمع لأغنياتها.

خلاف شيرين رضا وأحلام

وخلال اللقاء، سألت الإعلامنية أسما إبراهيم شيرين رضا عن معرفتها بالفنانة أحلام، لترد الفنانة المصرية وتقول: "لا أعرفها ولا أسمع أغانيها"، وهو ما فسره الجمهور بأن حديث شيرين رضا عن أحلام يرجع لتعليق الفنانة الإماراتية على تصريحات سابقة لرضا بشأن الآذان.

وتعود الأزمة بين الثنائي لعام 2017، بعد تصريحات شيرين رضا عن صوت بعض الشيوخ قائلة: "صوت المؤذن اللي بيجعر"، وهو التصريح الذي ورطها مع الجمهور.

ووقتها نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مجموعة من التغريدات كتبت فيها: "لو سمحتوا الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادية ما حد يزعجها طال عمرها بس نبي نعرف إيش نوع الموسيقى شرقي ولا غربي.. شر البالية ما يضحك.. حسبي ربي وكفى".

سر خلاف أحلام وشيرين رضا بعد تجاهل الأخيرة للنجمة الإماراتية

 ولم تكتف أحلام وقتها بهذه التغريدة وإنما كتبت تغريدة أخرى اعتبرت فيا أن أفضل ما فعله عمرو دياب هو تركه لشيرين رضا، واستنكرت وصف صوت شيرين رضا صوت الآذان بالجعير.

يذكر  أن تسبب تصريح الفنانة شيرين رضا وتعليقها على صوت الآذان في حالة هجوم عنيفة ضدها، وذلك بعد أن وصفت بعض أصوات المؤذنين "بالجعير" التي تخلق حالة من الفزع للأطفال والأجانب.

وحاولت وقتها شيرين الدفاع عن تغريدتها التي طالبت فيها بسرعة تنفيذ قرار توحيد صوت الأذان، وقالت الفنانة المصرية إنها مازالت مصرة على رأيها، لأن هناك مؤذنين لا يتمتعون بالصوت الجيد فيصدر الآذان منهم كـ "الجعير". وخلال لقائها مع برنامج "أنا وأنا" قالت إن أصوات بعض المؤذنين تخلق هلع للأطفال، وأيضاً الأجانب الموجودين في الشارع حيث إنهم يستغربون بشدة من صوت الآذان.

تغريدة سبب خلاف شيرين رضا وأحلام

رد شيرين رضا على الإعلامية أسما إبراهيم بشأن أحلام شامسي فسره البعض بأنه رد فعل لتصريحات قديمة من النجمة الإماراتية على تصريحات شيرين رضا، خاصة وأن رضا حرصت على تجاهل أحلام شامسي بشكل واضح.

يذكر أن شيرين رضا أعلنت رغبتها الشديدة بتنفيذ قرار توحيد صوت الآذان في أقرب وقت، لأنه أمر حقاً ضروري. كما أثارت الجل بتصريحات عن الأضحية في عيد الأضحى، فعبرت شيرين رضا عن استنكارها لذبح الأضاحي في الشارع، مؤكدة على إنه تصرف غير سليم بالمرة.

وتابعت شيرين رضا حديثها بأننا نستعرب كثيراً من انتشار حالات القتل، في حين إننا نحضر الخروف إلى المنزل ونجعل أطفالنا يهتمون به، ثم نذبحه فجأة مما يشعرهم بالصدمة، وبعد هذه التصريحات تعرضت شيرين رضا لهجوم عنيف من بعض الجمهور الذي وجد أن حديثها لم يكن مسئولاً، خاصة وأنها تطرقت إلى أمور حساسة استفزت بيها الجمهور، وفي المقابل دافع آخرون عن شيرين رضا معتبرين أنه تم اجتزاء رأيها في صوت المؤذنين، فهي أبدت انزعاجها من الأصوات غير الملائمة ولم تتحدث عن الشيوخ ككل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار