كريم فهمي لمنتقدي فيلمه "ديدو": للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
كريم فهمي لمنتقدي فيلمه "ديدو": للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق

علق الفنان كريم فهمي عن سعادته بإعجاب الأطفال بفيلم "ديدو" الذي بدأ عرضه في عيد الفطر لعام 2021 كما تطرق لفكرة انتقاد فكرته وقصة العمل.

كريم فهمي يتحدث عن الفيلم وقصته

ونشر كريم فهمي عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستجرام" رأي أحدى متابعاته عن الفيلم، وتحدثت عن النقاط الإيجابية به ومدى ملائمته للأطفال وكبار السن.

كتب فهمي معلقًا: "حقيقي أنا مبسوط جدا جدا بالكلام ده ، كان بقالي فتره نفسي أعمل فيلم للأطفال يتبسطوا فيه و في نفس الوقت الكبار يبقوا متسليين".

أضاف: "أعتقد الحمد لله قدرت أحقق جزء من اللي كان نفسي فيه ، الناس اللي عاجبها الفيلم بحبكوا والناس اللي بتقول بيضحك بس تافه بحبكوا برضوا، بس أنا موعدتكوش تشوفوا فيلم الفيل الأزرق".

أوضح كريم فهمي: " للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق للأطفال، اللي مدخلش الفيلم يدخلوا ويقولي رأيه".

كريم فهمي لمنتقدي فيلمه "ديدو": للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

آخر أعمال كريم فهمي

جدير بالذكر أنكريم فهمي كان أحد نجوم شهر رمضان 2020 الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل نحب تاني ليه، أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا، كوفيد 19، وتدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية أخرى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

مشاهد جرافيكس مبهرة

ومع طرح الإعلان الدعائي للفيلم تضمن عدة عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة التي خطفت أنظار المشاهدين والتي تقدم لأول مرة فكرة بهذه الطريقة داخل صناعه السينما بمصر والتي ظل صناع العمل يعملون علي مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين وذلك  بعد الانتهاء من تصوير العمل ليخرج بالشكل اللائق للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار