هشام ربيع يوضح طبيعة علاقته الحالية بطليقته المطربة بوسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
هشام ربيع يوضح طبيعة علاقته الحالية بطليقته المطربة بوسي

أجاب رجل الأعمال هشام ربيع، طليق المطربة الشعبية بوسي، لأول مرة على سؤال وجه له حول تفاصيل انفصاله عن الفنانة بوسي وطبيعة علاقته الحالية بها، وذلك خلال لقاء على شاشة القاهرة والناس، ببرنامج "إزاي تعمل فلوس؟".

رد هشام ربيع عن سؤال حول طلاقه

خلال البرنامج، وبعد توجيه سؤال لهشام ربيع عن الطلاق بينه وبين بوسي، قال هشام ربيع: "الطلاق وقع منذ شهرين، والكلام المتداول على السوشيال ميديا عن الخلافات غير صحيح، فما ينشر على السوشيال ميديا يكون 10% منه صحيحاً والباقي شائعات وأمور غير حقيقية".

وأضاف قائلاً: "إن السبب في هذه الأخبار هو الرغبة في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وهذا أكثر ما يشعرني بالضيق من السوشيال ميديا، وهي قول أمور غير حقيقية. أن مثل هذه الشائعات تسبب في أثر نفسي كبير، وبسبب ذلك قررت الابتعاد عن السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك وإنستغرام".

 وعن أسباب حدوث الانفصال، رفض الإجابة قائلاً: "هي صفحة واتقفلت". مضيفاً حول علاقته ببوسي: "مازلنا أصحاب مفيش مشاكل بينا، آخر مرة كان في تليفون بينا في رأس السنة كنت بعيد عليها، المشكلة إن السوشيال كبرت الموضوع..ممكن منفعش إننا نكون أزواج ولكن ممكن جداً ننجح في أننا نكون أصدقاء..هي سيدة محترمة تعشق عملها، وكنت معجباً بشدة بمدى إخلاصها لعملها".

يُذكر أنه خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، تداولت أنباء عن وقوع مشاجرة بين المطربة الشعبية بوسي وطليقها هشام ربيع داخل أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة المصرية، القاهرة. بدأت المشاجرة عندما تقابل هشام ربيع وبوسي داخل فندق شهير وبدأت المشادة الكلامية بينهما، والتي وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ غير اللائقة. كما تدخل بعض المتواجدين للصلح بينهما وفض الاشتباك اللفظي.

كادت أن تصل المشاجرة، التي حدثت بعد أسابيع من طلاق هشام ربيع وبوسي، إلى حد التشابك بالأيدي. من ناحيتها، حررت بوسي بلاغاً لاتهام طليقها بالتعدي عليها، وقدم هشام ربيع أيضاً بلاغاً ضد بوسي .

كان هشام ربيع قد كشف في منتصف نوفمبر الماضي، عن انفصاله رسمياً عن زوجته المطربة بوسي، بعد زواج استمر لنحو عام ونصف العام، وذلك بعد أيام من صدور حكم ببراءته في القضية التي اتهمه خلالها محامي طليقها الأول بسرقة شيكات من مكتبه قيمتها ثمانية ملايين جنيه، وهي التهمة التي أثبتت النيابة العامة أنها تهمة ملفقة. كانت جهات التحقيق في العاصمة المصرية، القاهرة، قد قررت إخلاء سبيل هشام ربيع في واقعة اتهامه بسرقة شيكات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار