علياء بسيوني في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
علياء بسيوني في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من أحمد سعد

شاركت علياء بسيوني، طليقة الفنان المصري أحمد سعد، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة لها تُمثل أحدث ظهور لها بعد أنباء طلاقها من سعد.

خلال الصورة، أطلت بسيوني بدون مكياج، وقد ظهرت وهي تقف إلى جانب البحر، وترتدي فستانًا صيفيًا أخضر اللون، وتركت شعرها الكيرلي منسدلًا على ظهرها.

علياء بسيوني في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من أحمد سعد

علياء بسيوني في أحدث ظهور لها بعد طلاقها من أحمد سعد

علياء بسيوني تحضر حفل أحمد سعد في بورسعيد

قبلها بساعات كان الفنان المصري أحمد سعد قد شارك مع متابعي حسابه عبر إنستغرام، مقطع مُصوّر لحفله الذي أحياه مؤخرًا في محافظة بورسعيد في مصر. خلال الفيديو، ظهر تفاعل الجمهور الكبير مع سعد وأغانيه.

كانت المفاجأة، هي ظهور طليقته علياء بسيوني خلال الفيديو وهي تتفاعل معه وهو يغني على المسرح، فيما بدا وكأنه يوجه لها كلمات الأغنية، ليتساءل الجمهور عن عودتهما لبعض.

لكن مصدر مقرب من علياء أكد خلال تصريحات صحافية أن الحفل كان في محافظة بورسعيد المصرية قبل طلاقهما، وحتى الآن لم يحدث صلح بينهما، وكشف أن أحمد سعد يحاول أن يردها ويصالحها.

من ناحية أخرى، كان أحمد سعد قد روج لحفله بالكويت المقرر إقامته 22 سبتمبر، في أول رد فعل بعد أزمة طلاقه، وعبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام نشر سعد البوستر الدعائي للحفل وأرفقه بتعليق قال خلاله: "جمهور الكويت الغالي متحمس جدًا للحفلة ومستنيكو يوم الجمعة 22 سبتمبر في موسم الكويت على مسرح الأرينا". متجاهلًا أزمة طلاقة من علياء بسيوني، ويعتبر هذا المنشور هو الأول على صفحته الرسمية على إنستغرام بعد هذه الأزمة.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

يُذكر أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد، وكانت قد أنجبت منه ابنتيها علياء ومريم الرضيعة التي ولدت منذ شهرين فقط. كانت علياء بسيوني قد أعلنت انفصالها رسميًا عن أحمد سعد، من خلال منشور شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام قائلة: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

أضافت علياء بسيوني قائلة: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي و اللي كنت فاهمة إن لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار