سعد لمجرد يتغزل في والدته والجمهور يعلق على تشابه الملامح بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
سعد لمجرد يتغزل في والدته والجمهور يعلق على تشابه الملامح بينهما

خطفت والدة المطرب المغربي، سعد لمجرد، أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورتها بمناسبة عيد ميلادها.

والدة سعد لمجرد تخطف الأنظار

وعلق الجمهور على التشابه بين سعد لمجرد ووالدته في الملامح تعليقاً على الصورة التي نشرها لها موجهاً رسالة رومانسية عبر فيها عن حبه لها.

وقال سعد لمجرد تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر صفحت الرسمية بتطبيق إنستغرام وظهرت فيه والدته ترتدي العباءة المغربية :""مامتي الحنينة، كل عام وأنتي حب حياتي، كل عام وأنتي حب حياتي ويطول عمرك ويرزقني رضاكي".

سعد لمجرد يتغزل في والدته والجمهور يعلق على تشابه الملامح بينهما

وتفاعل معه الجمهور، وانهالت عليه التعليقات: "ما شاء الله شبهك كثيراً، وقورة وكثير جميلة، ملامحها قريبة من ملامحك بشكل واضح، كنت بعتقد إنها شقيقتك لسه صغيرة، ربنا يخليهالك".

سعد لمجرد يتجاهل أزماته

وفي الوقت نفسه واصل سعد لمجرد الترويج لحمة المليار لتحقيق لقب أول فنان عربي أفريقي يحقق نسبة المليار مشاهدة من خلال فيديو كليب أنت معلم على موقع يوتيوب.

وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع حذف سعد لمجرد أغنية أنساي التي طرحها مع محمد رمضان  بعدما وصلت الأمور بينهما إلى طريق مسدود وخلاف عندما طلب سعد لمجرد من رمضان جزء من عائداتها حسب الأتفاق ولكن رمضان لم يتسجيب طبقًا لبنود التعاقد.

وبعد ذلك قام سعد لمجرد بتقديم طلب لإدارة يوتيوب بحذف الأغنية التي تعاقد على نسبة أرباحها وتم استجابة الطلب وتم حذفها.

ونقل موقع "360" المغربي عن مصدر مقرّب من لمجرد، أن رمضان رفض دفع المبالغ المتوجّبة عليه من عائدات مشاهدات فيديو كليب "إنساي" بعد مرور عامين على طرحه في "يوتيوب" وتخطّيه حاجز الـ180 مليون مشاهَدة.

وكشف المصدر ذاته عن أن إدارة أعمال الفنان المغربي تواصلت بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، لكن هذا الأخير رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، تقرر التقدم بطلب ليوتيوب حذف فيديو كليب "إنساي"، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن المغني المغربي.

إلا أن الخلاف انتهي  بخطوة غير متوقع من محمد رمضان، بعد أن وافق على دفع مستحقات لمجرد والتي كان يرفض صرفها له وفق بنود العقد.

وبعد إنهاء الخلاف بينهما أعادت منصة الفيديوهات الشهيرة، يوتيوب، الفيديو، والذي حقق نسبة مشاهدات ضخمة وصلت إلى 180 مليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار