كريم عبد العزيز يقبل يد أصالة: والأخيرة تغازل حسين فهمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
كريم عبد العزيز يقبل يد أصالة: والأخيرة تغازل حسين فهمي

فاجأ الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة السورية أصالة نصري، بتقبيل يدها وسط تصفيق الجمهور في الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب بإحدى الفضائيات المصرية.

كريم عبد العزيز يقبل يد أصالة

وشهدت الحلقة الأخيرة الكثير من الأحداث والفعاليات وضمت لجنة التحكيم في الحلقة الفنان حسين فهمي، وكريم عبد العزيز، وأصالة نصري.

وجاء تقبيل يد الفنانة أصالة بعد أن أهدت لـ كريم عبد العزيز أغنية الفنان الراحل فريد الأطرش "يا جميل"، إلا أنها أقدمت على تغيير جزء من كلماتها لتتناسب معه وجعلتها: "يا كريم يا كريم يا كريم .. يا أبو قلب أبيض وكريم".

وتفاعل الجمهور مع غناء أصالة بالتصفيق الشديد خاصة بعد أن انتهت من الغناء لتفاجئ بوقوف الفنان كريم عبد العزيز لتقبيل يدها.

ومازح مقدم الحلقة الفنانة أصالة قائلا: "أصالة رايقة النهاردة"، لترد عليه ضاحكة: "أنا على طول رايقة، أمتي جيت لك معصبة؟!".

أصالة تغازل حسين فهمي

وشاركت أصالة مع الفنان حسين فهمي، أغنية يا واد يا تقيل التي غٌنيت له من قبل الراحلة سعاد حسني، وحرصت على ممازحته خلال الحلقة قائلة: "أنا قاعدة دلوقتي جنب أحلى واحد والإضاءة جت على عيونه وشفت إنها حقيقة.. معقول يا جماعة الحلاوة دي؟".

وخلال الحلقة قدمت الفنانة أصالة أغنية شكراً للمرة الأولى، بالإضافة إلى أغنية "أنا حبك"، وسط تفاعل من الجمهور معها ومع العرض الاستعراضي في الاستديو.

وحرص كريم عبد العزيز على ممازحة الجمهور بسبب مشكلة في صوته يعاني منها، معلقاً: "معلش أنا آسف قبل أي حاجة، أنا صوتى رايح خالص بسبب التصوير، وجيت عشان أنا وعدت الأستاذ محمد السعدي إني هكون موجود، فسامحوني النهاردة على صوتي أنا آسف، اعتبروني أحمد مكي".

الحلقة الأخيرة لبرنامج الدوم

وانطلقت أمس الحلقة النهائية من الموسم الأول لبرنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، بأغنية شكراً للفنانة أصالة، كما شهدت الحفلة حضور عدداً من نجوم الفن ووزير الشباب والرياضة .
يذكر أن البرنامج ضم 20 ألف موهبة من كافة محافظات مصر، وتم في النهاية اختيار 200 متسابق فقط للدخول في مرحلة اختبارات الأداء أمام لجنة التحكيم التي تنوعت في مراحل الاختيار وشارك فيها العديد من الإعلاميين والفنانين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار