سكالبتد باي إيمي تطرح مستحضراتها التجميلية في

كلٍ من الإمارات والسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
سكالبتد باي إيمي تطرح مستحضراتها التجميلية في
  • خبيرة التجميل الحائزة على جوائز عدة إيمي كونولي تطرح علامتها التجارية سكالبتد باي إيمي في الإمارات والسعودية، في متاجر وجوه وكذلك عبر الإنترنت.
  • تقدم العلامة التجارية منتجات كريم الأساس وكونسيلر بأكثر من 30 درجة لونية، لتلبي كافة درجات ألوان البشرة، وتضمن أن جميع منتجاتها نباتية وخالية من القسوة، وتضمن حماية البشرة من أشعة الشمس.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير2023 :  أسست خبيرة التجميل إيمي كونولي الحائزة على عدة جوائز عالمية علامتها التجارية الأيرلندية الرائدة في عالم المكياج ومساحيق التجميل سكالبتد باي إيمي، وتشق طريقها اليوم إلى الشرق الأوسط من خلال إطلاق مجموعتها الضخمة من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة في متاجر وجوه في جميع أنحاء المنطقة. تتوفر هذه المستحضرات الآن في المتاجر وعبر الانترنت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وكذلك المملكة العربية السعودية، حيث تتميز منتجاتها كونها نباتية وخالية من القسوة بالإضافة إلى تنوعها من مستحضرات العناية بالبشرة إلى المكياج والفرش والإكسسوارات.

نشأت العلامة التجارية في أيرلندا على يد خبيرة التجميل إيمي كونولي، وهي من العلامات المفضلة لدى الجمهور، وقد تم تأسيسها مع شعار "جعل المكياج أسهل". كما تقول إيمي: "ضع القليل من المكياج بطريقة سهلة واشعر بالرضا، لا يجب أن يكون الأمر أكثر تعقيداً من هذه الخطوات البسيطة". بعد قضاء سنواتٍ في تعلم كل ما يمكن معرفته عن المكياج والمكونات النقية وأساليب العناية بالبشرة، تم إطلاق سكالبتد باي إيمي رسمياً في أيرلندا في عام 2016، وسرعان ما حققت نجاحاً باهراً وصلت به إلى المملكة المتحدة في عام 2020، والآن تثبت نجاحها من جديد من خلال تواجدها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

جميع المنتجات مصنوعة من مكونات آمنة ومناسبة للجميع مثل حمض الهيالورونيك، ونياسيناميد، بالإضافة إلى عامل حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، مما يثبت أنها مثالية لمناخ الشرق الأوسط الدافئ. تقدم العلامة التجارية الصديقة للنباتيين وفرة من المنتجات بما في ذلك المكياج والعناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس والفرش والإكسسوارات. تشمل المنتجات الرئيسية من المجموعة، سيروم هيدروجلو، ومزيل المكياج المنعش، وبلسم مرطب للشفاه والبشرة، وبخاخ مرطب مثبت للمكياج، بالإضافة إلى أساسيات المكياج مثل كريمات الأساس، وكريم لوكس برونزر وحمرة الخدود، وظلال العينين. وإذا لم يكن ذلك كافياً، فإن سكالبتد باي أيمي تقدم لكِ كل ما تحتاجينه من الفرش والإكسسوارات لإكمال إطلالتك المشرقة بخطوات سهلة.

منتجات سكالبتد باي إيمي متوفرة الآن في متاجر وجوه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات ودبي هيلز مول وكذلك بالنسبة للمملكة العربية السعودية في عزيز مول جدة، ونخيل مول الرياض، ونور مول المدينة. لمعرفة المزيد عن العلامة التجارية، تفضل بزيارة موقعها الرسمي.

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية:

كيو كوميونيكيشنز

دونا سروة

 Dona.s@qcomms.ae

حول سكالبتد باي إيمي:

تأسست سكالبتد باي إيمي في عام 2016 من قبل خبيرة التجميل الأيرلندية إيمي كونولي وتتمثل مهمتها في جعل المكياج أسهل للجميع من خلال منتجات تجميلية مبتكرة وصديقة للنباتيين وخالية من القسوة بالإضافة إلى أدوات التجميل والفرش والاكسسوارات.

حظيت العلامة التجارية الحائزة على جوائز عديدة، على الثناء في كلٍ من الصنداي تايمز، ومجلة كوزموبوليتان المتابعة من قبل المتخصصين وصنّاع المحتوى والمؤثرين والمهتمين في مستحضرات التجميل على حدٍ سواء.

وتهتم سكالبتد باي إيمي بالمظهر والجمال الحقيقي وتسعى لإنشاء حملات خالية من الفلاتر وتركز على جميع فئات المجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار