إيمان الحسيني ترد على اتهامات خضوعها لعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
إيمان الحسيني ترد على اتهامات خضوعها لعمليات التجميل

ردت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني على الشائعات التي طالتها حول إجرائها عملية التكميم من أجل إنقاص الوزن أو تناول الحقن الخاصة بهذا الأمر خاصة بعد أن ظهرت بنحافة ملحوظة قارن الجمهور بينها وبين شكلها قبل ذلك.

إيمان الحسيني تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ونفت إيمان الحسيني خضوعها لعملية التكميم من أجل فقدان الوزن أو الإبر الطبية، مشيرة إلى أنها حاولت مرة الخضوع لعملية شفط الدهون قبل عامين إلا أنها لم تنجح في التخلص من وزنها على الرغم من أنها أجرتها لدى طبيب شهير للغاية.

ولفتت إلى أنها بدأت في اكتساب مزيد من الوزن بعدها حتى صدمت بشكلها في أحد المسلسلات التي شاركت فيها، مشيرة إلى أنها لم تتخيل أنها اكتسبت هذا الكم من الوزن ولم تستوعب الأمر حتى رأت نفسها وقررت أن تتخذ موقفاً حاسماً لفقدان الوزن خاصة أنها كانت ترى أنها تكتسب مزيداً من الوزن مع مرور الوقت.

وأكدت أنها كانت تخاف من عملية تكميم المعدة ولكنها أبقته الخيار الأخير لها إذا فشلت في كافة الخيارات الأخرى، مؤكدة أنه لم تلجأ له خاصة بعد أن قررت فقدان وزنها بشكل طبيعي من خلال فقط التوقف عن تناول الطعام ولم تتخذ الحقن وسيلة لأنها لم تحصل على نتيجة منها.

وأشارت إلى أنها خصصت ساعة فقط من يومها حتى خلال التصوير لممارسة الرياضة، مشيرة إلى أنه بعد فترة من التوقف عن تناول كميات كبيرة من الطعام أصبحت وجبتها الآن تشبه طعام العصافير، بحد تعبيرها.

إيمان الحسيني قبل وبعد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث إيمان الحسيني حول عدم خضوعها للتجميل، وانقسمت الآراء حول تكذيب الأمر، أو التأكيد على دور الرياضة بالفعل في فقدان الكثير من الوجه.

ورد بعض رواد السوشيال ميديا بالمقارنة بين صور إيمان الحسني قبل وبعد، خاصة مع نفيها الخضوع للتجميل، ولفت بعضهم إلى قيامها بتكبير الشفاه من خلال جلسات الفيلر.

وأشار البعض إلى أن إيمان الحسيني كانت تعاني من زيادة بسيطة في الوزن، وخضعت بالفعل إلى تركيب الكبسولة الذكية لمدة 4 أشهر من أجل خسارة وزنها، وهو ما أعلنت عنه الفنانة البحرينية من قبل وظهرت في مقطع فيديو داخل إحدى العيادات تحدثت فيه عن كيفية تركيب الكبسولة.

إيمان الحسيني حقن الفيلر

ومازحت إيمان الحسيني الطبيب الخاص بها بعد الخضوع لتركيب كبسولة المعدة بإهدائه حلقة من مسلسلها إذا استطاعت خسارة 12 كجم من الوزن.

ورغم نفي إيمان الحسيني الخضوع للتجميل، إلا أن الجمهور أكد أن صورها تكشف عن تعديلات بالفعل في الأنف، وهو ما يظهر في صورها قبل وبعد، بالإضافة إلى حقن الفيلر في الوجه من أجل تكبير الخدود، حيث أصبح وجهها أكثر امتلاء عن السابق وتغيرت ملامحها بعض الشيء.

إيمان الحسيني قبل وبعد

وفي الوقت نفسه خضعت إيمان الحسيني لتقنية تكساس من أجل تحديد شكل الفك ومنحه شكلاً عريضاً، كما بدأت في اللجوء إلى تسريحات شعر ولمسات تجميلية أكثر عصرية مما ساهم في تغير ملامحها عن بداية ظهورها على الشاشة.

أعمال إيمان الحسيني في رمضان 2024

يذكر أن إيمان الحسيني أعلنت مؤخراً الانضمام إلى مسلسل رمادي، لتشارك بطولته مع مجموعة من نجوم الخليج من بينهم الفنان الكويتي علي كاكولي، وفاطمة الحوسني، وإيمان الفيصل، وإبراهيم الحساوي.

وفي الوقت نفسه تشارك الفنانة البحرينية في مسلسل زمن العجاج بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم جاسم النبهان وحسين المهدي وفيصل العميري وعبير أحمد، ومن المقرر عرض العملين ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وكانت إيمان الحسيني تألقت خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان خلال مسلسل من شارع الهرم إلى، الذي عرض قبل عامين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار