سكولاري: تياجو سيلفا لم يتصرف كرجل!

  • goalبواسطة: goal تاريخ النشر: الخميس، 03 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سكولاري: تياجو سيلفا لم يتصرف كرجل!

كشفت صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية عن حوار مثير للجدل دار بين الناخب البرازيلي فيليبي سكولاري وبعض الصحفيين البرازيليين الذين تم استدعاؤهم لمعسكر منتخب السيلساو من أجل الحديث عن الأجواء التي تسود الاستعدادات لمباراة ربع نهائي كأس العالم أمام منتخب كولومبيا.

سكولاري كان صريحًا جدًا مع الصحفيين حسب نفس المصدر، حيث انتقد بشدة قائد الفريق تياجو سيلفا على تصرفه خلال ركلات الترجيح الخاصة بمباراة تشيلي في ثمن النهائي، واعترف بأنه نادم على استدعاء لاعب ما من بين اللاعبين الـ23 الذين تم استدعاؤهم.

الناخب البرازيلي بدا غاضبًا من تياجو سيلفا لرفضه تحمل مسؤولية تسديد ركلة الترجيح وانهياره باكيًا على أرضية الميدان، وهو ما كان ليؤثر سلبًا على باقي زملائه، فقال حسب "أو جلوبو" "تياجو سيلفا لم يتصرف كرجل خلال ركلات الترجيح الخاصة بمباراة تشيلي. ما قام به لا يتوافق مع دوره كقائد للمنتخب البرازيلي"

نفس المصدر أكد أن سكولاري اعترف بندمه على استدعاء لاعب ما من بين اللاعبين الـ23 المتواجدين في مجموعته الحالية، وهو ما جعل بعض التقارير تؤكد أن اللاعب المعني بالأمر هو فريد الذي طالته انتقادات كبيرة منذ بداية البطولة بسبب مستواه المتراجع.

شاهد أيضاً على Goal.com:

بلاتر: سواريز أثبت أنه لاعب كبير باعتذاره

مولر: ألمانيا أفضل من عام 2010

شاهد المزيد على ليالينا:

صور لاعب ألمانيا لوكاس بودولسكي في الجنة!

شاكيرا في نهائي كأس العالم فهل يكون احتفالها مزدوج؟

فيديو الإستقبال الشعبي الحاشد للمنتخب الجزائري في بلاده

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار