روان بن حسين توجه رسالة لـ نيمار بعد بكائه لهزيمة البرازيل

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
روان بن حسين توجه رسالة لـ نيمار بعد بكائه لهزيمة البرازيل

عبرت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن تأثرها الشديد ببكاء لاعب منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، بعد هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي بضربات الترجيح وتوديع مونديال قطر 2022.

روان بن حسين توجه رسالة لـ نيمار

ونشرت روان بن حسين عدداً من الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها نيمار دا سيلفا يبكي مع زملائه في منتخب البرازيل بمجرد انطلاق صافرة الحكم بإعلان نهاية المباراة وفوز كرواتيا.

وتفاعلت روان بن حسين مع الصور بتعليق مقتضب كتبت فيه: "دموعك غالية يالزين" مع إضافة رمز تعبيري يبكي في إشارة لتأثرها الشديد ببكائه.

وكان نيمار دا سيلفا دخل في نوبة بكاء بعد أن حقق المنتخب الكرواتي فوزا صعبا على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية"، في افتتاح منافسات دور ربع نهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

ونجح نيمار في تسجيل هدف منتخب بلاده في المبارة إلا أن ذلك لم يكن كافياً للفوز وإنقاذ البرازيل من الهزيمة خاصة بعد إحراز هدف التعادل من كرواتيا والوصول لضربات الجزاء الترجيحية.

روان بن حسين تحتفل بقائمة تيك توك

واحتفلت روان بن حسين قبل ساعات قليلة بإعلانها الدخول لقائمة النجوم الأكثر متابعة عبر تطبيق تيك توك وذلك بنشرها القائمة التي جاءت فيها في المركز العاشر بعد منافسة شرسة مع عدد من النجوم.

وجاءت قائمة النجوم التي تنافست معهم روان بن حسين تضم كل من: "محمد رمضان، ريم السواس، زينة عماد، فرح شريم، عمر كمال، مسلم، ياسمين إبراهيم، لميس كان"، وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال روان بن حسين الفنية كانت أغنية اختاري والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعرة الغنائية ألين والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمر إسماعيل والمخرج اللبناني دان حداد.

وبعد طرح الأغنية أطلقت روان بن حسين استفتاء لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحديد أفضل الإطلالات واستايل الملابس التي أعجبتهم في عدد من الأغاني التي طرحتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار