نجلاء الودعاني تكشف عن موقف غريب جمعها بزوجة اللاعب بيرناردو سيلفا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
نجلاء الودعاني تكشف عن موقف غريب جمعها بزوجة اللاعب بيرناردو سيلفا

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، نجلاء الودعاني، مع متابعيها مقطعًا مُصوّرًا تروي خلاله تعرّضها لموقف غريب في المالديف، أدى إلى تعرفها على زوجة اللاعب بيرناردو سيلفا الذي تلقى عرضًا من الهلال.

خلال الفيديو تحدثت الودعاني عن صدفة جمعتها بزوجة بيرناردو سيلفا، قائلة: "تعرفت عليها وكنت أبغي أصورها لجمالها ووافقت وسألتني أنتِ من وين قولت لها من الرياض قالت عندنا أصدقاء من الرياض، فقلت لهم عندنا ولدكم رونالدو".

أضافت الودعاني أنها اتفقت مع زوجة بيرناردو سيلفا أنها ستأخذها في جولة سياحية إذا قدّمت إلى الرياض، وتابعت قائلة: "وأنا إذا ذهبت للبرتغال تستقبلني وسوينا فولو على إنستغرام لبعض". أشارت الودعاني إلى أن الزوج لم يكن يُشاركهما في الحديث وكان يكتفي بالاستماع ويحاول فقط أن يحصل على معلومات أكثر عن الرياض والحياة بها، وعندما تحدثت الودعاني إليه أخبرها  أنه يلعب لنادي مانشستر سيتي وأنه قد تلقى عرضاً من الهلال. الأمر الذي صدمها لأنها لم تكن تعرفه.

سابقًا، كانت نجلاء الودعاني قد وجهت رسالة شديدة اللهجة لإحدى المشهورات التي لم تفصح عن اسمها وشخصيتها بشكل مباشر، كما هددت بعض الحسابات على تطبيق تيك توك، كاشفة عن نيتها لمقاضاة البعض ولافتة إلى أنها لن تتنازل عن حقها. صرّحت الودعاني حينها قائلة: "لا تحطين أمك وأبوك في موقف أنتي مو قده وتهينينهم وتوصلينهم لاعتذارات عند المحاكم والشرطة علشان کلمة سيئة تبين تطلعينها من قلبك عند الملأ.. أو تحملي عواقبها". مُضيفة: "الكلام هذا برضه لحسابات التيك توك اللي شغالة نميمة وكلام كله تأليفات وتعرف نفسها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار