سلاف فواخرجي: فقدت البصر وأصيبت بالهستريا في كواليس عنبر 6

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
سلاف فواخرجي: فقدت البصر واصيبت بالهستريا في كواليس عنبر 6

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها بالكواليس خلال تصوير مسلسلها الجديد عنبر 6.

سلاف فواخرجي وإصابات خطيرة

وقالت سلاف في حوار لها مع برنامج ET بالعربي: "خلال تصوير أحد المشاهد كان هناك ديكور وشبك من الحديد في السقف وخلال التصوير سقط الديكور ونزل قضيب من الحديد فوق عيني وكانت لحظة من الصعب أن أنساها لأنها من أصعب ما مررت به في حياتي".

وأضافت سلاف: " نزفت كمية كبيرة من الدماء وفقدت البصر لحوالي الساعة حيث كنت أرى كل ما حولي أبيض وأصبت بنوع من الهيستيريا كوني لم أعد أستطيع أن أرى ولكن مع مرور بعض الوقت بدأت أستعيد بصري وهدأت قليلاً".

وأوضحت  سلاف فواخرجي أن الإصابة تركت ندبة صغيرة فوق عينها فقط وأنها الآن بخير وبصحة جيدة.

وعن مسلسل "عنبر 6" وكواليسه أكدت سلاف أنه من أصعب المسلسلات موضحة" "كل الممثلين بذلوا جهوداً كبيرة جداً وأديت شخصية تتضمن حالات نفسية صعبة جداً ونحن قدمناه بحب وضمير وأتمنى أن يصل هذا الأمر للناس".

سلاف فواخرجي تعلن  عن إصابتها

يشار إلى أنه سلاف فواخرجي قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" مقطع فيديو من كواليس مسلسل "عنبر 6" شوقت من خلاله جمهورها لتفاصيل دورها في المسلسل الذي ظهرت فيه وهي تنزف الدماء تحت الماء.

جدير بالذكر أن مسلسل "عنبر 6" يعرض منه حلقتين كل اسبوع على منصة "شاهد" وهو من إخراج علي العلي، معالجة هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

المسلسل بطولة نخبة من النجوم العرب منهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، جومانة كريم، أيتن عامر، نواف الظفيري، أنس طيارة، رانيا عيسى، فادي إبراهيم، رنين مطر، كريستين شويري، رندة كعدي، جناح فاخوري، ريم مروّة، نتالي فريحة، نتاشا شوفاني، إيلي متري، يارا زخور، فاديا أبي شاهين، غريتا عون، روزي الخولي وغيرهم.

ويعرض المسلسل في 12 حلقة مليئة بالتشويق والأكشن والجوانب الإنسانية، وتدور الأحداث وراء قضبان أحد عنابر السجون حيث تقبع مجموعة من السجينات اللواتي يكشفن تباعاً عن الجرائم التي ارتكبنها والأخطاء التي وقعن فيها وقادتهن إلى السجن، بموازاة التطرّق إلى قضايا إنسانية واجتماعية أبرزها المشاكل الزوجية، والفساد الأخلاقي، وحقوق المرأة، والإتجار بالأطفال، والجريمة والعقاب، والظلم الاجتماعي، وسطوة المال، والفساد داخل وخارج السجون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار