محطات في حياة فرح الهادي: عانت مع السحر وأصيبت بمرض نادر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
محطات في حياة فرح الهادي: عانت مع السحر وأصيبت بمرض نادر

تحتفل فرح الهادي بعيد ميلادها في السابع من فبراير من كل عام، وفي عيد ميلادها إليكِ أبرز المحطات في حياة الفاشنيستا الكويتية بداية من اتهامات لشقيقتها بعمل سحر لها، وتعرضها لمرض نادر.

معاناة فرح الهادي مع السحر

ألمح عقيل الرئيسي في عدد من التغريدات إلى أنه تعرض هو وزوجته للسحر الأسود، حسب تعبيره، على أيدي بعض المقربين، ليستنتج البعض بأنه يتهم شوق الهادي شقيقة فرح ووالدتها، في ظل الأزمة الحادة التي وقعت بينهما.

وقال عقيل الرئيسي إن شوق الهادي تغير من شقيقتها فرح وأن والدتهما كانت تدعم الأولى على حساب الثانية وساعدتها في تحقيق أحلامها. وحكى عقيل الرئيس عن حدوتة تقوم بطلتها الأخت بالسحر لزوجها.

القصة الكاملة لأزمة عقيل الرئيسي وشوق الهادي مع السحر الأسود

وأضاف في تغريدة أخرى: "ذهبت الشقيقة إلى عائلة الملك إلا أنها لم تأخذ وقتاً كاف للتفكير ولو للحظة أن الدنيا تدور  وسيرد لها كل ما كانت تفعله، ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات  ثم تسببت الأخت في أزمة كبيرة بين الملكة وزوجها وعائلته إلا أن الملكة لقلبها الطيب سامحت شقيقتها وتجاوزت عن أعمالها ونيتها في هدم القصر"، ليتساءل بعدها عقيل الرئيسي  لماذا تكن الأخت، التي وصفها بالأفعى، كل هذا الحقد لأختها الملكة  واختتم تغريدته قائلاً: "لا أريد منكم أن تشفقوا على الملكة لكن شفقوا على الأخت فهي تعشق هذا النوع من التعاطف.

ومن جانبها ظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو وهي تتحدث عن امرأة تسببت لها في سحر، وأن ما تعاني منه من انفصال أو مرض ناتج بسبب أفعال هذه المرأة التي وصفتها بـ"سايكو"

مرض نادر يصيب فرح الهادي

أصيبت فرح الهادي بمرض نادر إلا أن عقيل الرئيسي أيضاً لم يتجاهل الأمر في توجيه تهمة لشقيقة فرح الهادي ووالدتها، حيث قال إن شقيقة الملكة كانت تحرص على تقديم الدعم لشقيقتها لتبعد عن نفسها تهم السحر وغيره وحتى لا تثير الشكوك حولها، إلى أن حدث إصابة الملكة بمرض نادر ازدادت أعراضه بحدة بعد أن ذهبت لبيت والدتها وشقيقتها لتصبح وكأنها محترقة، بحسب قوله.

وعن انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي قال عقيل الرئيسي مستكملاً قصته: "الأزمة إن الملك والملكة كانوا عاوزين ينفصلون لكن لم يكونوا يعرفون ما الأسباب فقط لديهم رغبة الانفصال".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

في المقابل ردت شوق الهادي على ما نشره  عقيل الرئيسي مكتفية بنشر الآية القرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وعن تفاصيل مرضها  كانت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، أعلنت عن إصابتها  مرضاً جلدياً غريباً وهو مرض الصدفية وكشفت عن أعراضها التي ظهرت على يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها.

وأشارت إلى أنها سبق وتعرضت لتورم وجهها، وتوقعت وقتها أن السبب هو الحساسية ولم يأت ببالها أنها تعاني من الصدفية،  وجاء توضيح فرح الهادي بإصابتها بمرض الصدفية بعد أن ظهرت بوجه متورم للغاية عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات محاولة  إخفاء وجهها بيدها بسبب تورمه لتقرر بعدها أن تكشف عنه بعد أن تسأل الجمهور عن سبب اختفائها.

وكشفت فرح الهادي امتناعها عن علاج مرضها بالاعتماد على بعض الطرق مثل تقليل المناعة أو الإشعاع الضوئي وأوضحت أنها اعتمدت على دواء مخصص لذلك.

صُلح مع والدتها

وقبل أسابيع أعلنت فرح الهادي انتهاء الخلاف مع والدتها قائلة إن المياه عادت إلى مجاريها ووصفت لحظة لقاء الأم بالحفيد، آدم، بأنها لحظة تشبه الأفلام، متمنية لو كانت والدتها عاشت معها لحظات حملها في الابن الأول.

ويأتي الصلح بين فرح الهادي ووالدتها بعد أزمة واتهامات من جانبها هي وزوجها عقيل الرئيسي لوالدتها وشقيقتها بأنهما تسببا لها في سحر دمر حياتها وعرضها للمرض.

والد فرح الهادي

كانت فرح الهادي تحدثت عن أول لقاء لها بوالدها ووصفته بأنه كان أشبه بفيلم، موضحة أن اللقاء الأول تم بعد رسالة وجهها  لها أحد الأقارب بصورة رأتها لأول مرة يحملها فيها والدها، وبالتواصل معهم علمت بمكانه لتأخذ شقيقتها شوق وتذهب رؤيته.

وكان والد فرح الهادي انفصل عن والدتها منذ الطفولة ولم تره منذ كانت في سن الخامسة، وكانت شقيقتها شوق الهادي تحدثت عن أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن من بينها العنف الجسدي.

إنجاب بعد ٥ سنوات

أنجبت فرح الهادي ابنها الأول آدم بعد ٥ سنوات زواج، وأعلنت الفاشنيستا الكويتية خبر حملها للجمهور بكلمات دافئة، قبل أن تشاركهم بعد ذلك الكثير من اللقطات التي وثقت بها لحظاتها الدافئة مع زوجها وابنها وهي اللقطات التي أبرزت جمال الصغير وتطور ملامحه منذ الولادة وحتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار