هستريا ضحك تسيطر على ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
هستريا ضحك تسيطر على ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد (فيديو)

حالة من الكوميديا سيطرت على الفنانة ياسمين عبد العزيز بصحبة إيمان السيد وبدرية طلبة والتي تجمع بينهم علاقة صداقة قوية واشتركوا معاً في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون

ياسمين عبد العزيز تصاب بهيستريا الضحك

 ونشرت ياسمين عبد العزيز فيديو مازحت به الجمهور حيث ظهرت وهي تقوم بتصوير بدرية طلبة وإيمان السيد ووضعت فلتر بملامح غريبة وفم كبير وسادت أجواء من الضحك بين الثلاثي.

ولم تستطع ياسمين عبد العزيز تمالك نفسها من شدة الضحك، وبدأت بدرية طلبة في السخرية من شكل الثلاثي الذي ظهر في الفيديو قائلة: "ده الطبيعي فين الفيديو".

وتابعت ياسمين عبد العزيز السخرية والمزاح ونشرت فيديو آخر ظهرت فيه بملامح قريبة لشخصيات الكارتون مع بدرية طلبة وإيمان السيد أيضاً، وأبدت الأخيرة إعجابها بشكلها قائلة: "الله الله"، وهو ما أثار موجة جديدة من الضحك بينهم.

وشكل الأمر صدمة إلى بدرية طلبة بسبب استخدام فلتر الفتيات الكوريات وتمنت أن يكون هذا شكلها الحقيقي وهو ما قابلته ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد بالسخرية.

وتصدر الثلاثي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خفة الظل وحالة الانسجام التي سادت بينهما في الفيديوهات، وأشاد متابعو ياسمين عبد العزيز بعفويتها وطريقتها في التعامل مع صديقاتها وتمنوا لهن استمرار الصداقة بينهن.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت مع بدرية طلبة وإيمان السيد في مسلسل اللي مالوش كبير، وشاركت معها إيمان السيد في مسلسل ضرب نار الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2023 مع الفنان أحمد العوض وماجد المصري.

وتغيب ياسمين عبد العزيز هذا العام عن مسلسلات رمضان 2024 بعد أن قررت العودة إلى السينما من جديد بعد سنوات من التوقف والعمل على تقديم مسلسلات في رمضان بداية من عام 2019.

ياسمين عبد العزيز بفلتر مضحك

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تلجأ فيها ياسمين عبد العزيز إلى استخدام الفلتر من خلال فيديوهات طريفة مازحت بها الجمهور، فمن قبل نشرت فيديو خلال عطلتها الصيفية بجانب زوجها السابق الفنان أحمد العوضي

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفديو تستخدم فلتر للشفاه المنتفخة، موجهة له سؤال حول رأيه في تغيير شكلها إلى هذه الشفاه، ليرد عليها ضاحكاً: "هطلقك".

وتكرر الأمر بعد أن لجأت ياسمين عبد العزيز إلى تطبيق تيك توك من أجل صناعة فيديو لشخصين يرقصان بواسطة الذكاء الاصطناعي ووضعت وجهها ووجه أحمد العوضي عليهم وهو ما لاقى رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الشخصان وهما يرقصان بطريقة عفوية وطريفة، لذا كتب ياسمين عبد العزيز عليه: "الخديوي ميعملش الحركات دي، لكن أنا الدادة دودي أعملها عادي"، وهو ما تفاعل معه متابعوها وانتشر الفيديو بشدة، رد أحمد العوضي عليها متعجباً من الفيديو وعبر عن دهشته قائلاً: "طب ده كلام".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا انفصالهما رسمياً في بداية العام الجاري بمنشور مقتضب من خلال إنستجرام كشفت فيه الفنانة المصرية عن طلاقهما رسمياً والتأكيد على استمرار الاحترام والتقدير بينهما.

وسبب طلاق الثنائي في صدمة لمجبيهم بسبب تزامن الأمر مع توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حول انفصالهما وتحفظ الثنائي على الحديث عن تفاصيل الأمر واكتفت ياسمين عبد العزيز بنفي الحديث عن تعرضها للخيانة الزوجية، دون الكشف عن أسباب الطلاق المفاجئ.

يذكر أن مسلسل ضرب نار كان العمل الأخير الذي شارك فيه ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً بينما يعرض للأخير مسلسل حق عرب ضمن موسم دراما رمضان 2024 ويشاركه في البطولة الفنانة دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر وتدور أحداثه في إطار من الأكشن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار