ملحمة حب في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
ملحمة حب في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83

يحل اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83 عاماً، حيث يحتفل الوسط الفني العربي بعيد ميلاد واحد من أكبر وأهم الفنانين العرب، فهو حالة فنية عمرها 60 عاماً من الإبداع لم تكرر في الفن المصري أو العربي،  يلقب بـ "زعيم الفن" حيث بدأ مسيرته مبكراً جداً عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962، وأًصبح الكوميديان، وصاحب الإيرادات، وخاطف قلوب الجماهير العربية.

محمد العدل يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

وحرص المنتج محمد العدل، على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 عاماً، حيث نشر منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا بطلا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، ظاهرة لن تتكرر".

نجيب ساويرس يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

وتقدم رجل الأعمال نجيب ساويرس بالتهنئة إلى الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 83 عاماً، وكتب نجيب ساويرس في تدوينة له على صفحته الرسمية  على "تويتر" قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا جميل… بالنيابة عن جيلي أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة اديتهالنا.. أشكرك على مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال والإرهاب والكباب وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا… عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام".

ملحمة حب في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83

إلهام شاهين تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

قالت الفنانة إلهام شاهين، مداخلة هاتفية لبرنامج الإعلامي يوسف الحسيني، احتفالاً بعيد ميلاد الفنان عادل إمام،: "كافة الجوائز التي حصلت عليها  كانت بسبب تعليمات عادل إمام، فهو أستاذي وله فضل كبير علي، لافتاً أن عادل إمام لا يتحدَّث كثيرا، لكن الجميع يتعلم منه، ومن أعماله التي تركت أشياء كثيرة مميزة، وأن الزعيم أثر وعلم الكثير من الفنانين".

لبلبة تصف علاقتها بالفنان عادل إمام

ووصفت الفنانة لبلبة، عادل إمام هو توأم روحها،  وقالت لبلبة في تهنئة عادل إمام بعيد ميلاده قائلة: "عادل إمام عشرة طويلة وحلوة، مفتكرش إنه ضايقني أو حاجة زعلتنى منه طول مشواري الفني معاه"، متابعة: "ليا ذكريات جميلة مع كل الأعمال اللي جمعتني به، فهو توأمي الروحي، ربنا خلقني عشانه وعشان أكون معاه، فينا من بعض كتير، وكنا بنحس ببعض وإحنا شغالين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار