سماح أنور توجه رسالة إلى عادل إمام وتكشف تعرضها لموقف محرج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
سماح أنور توجه رسالة إلى عادل إمام وتكشف تعرضها لموقف محرج

انتشرت صورة للفنان الشهير عادل إمام على محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، بعدما نشرت الفنانة سماح أنور صورة له على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

سماح أنور تكتب رسالة لعادل إمام

وعلقت عليها بالقول "أنا بحبك قوي .. الزعيم عادل إمام" وأضافت قلوبًا، وتلقت العديد من التعليقات التي أظهرت حب الجمهور وتقديرهم للفنان الكبير.

سماح أنور توجه رسالة إلى عادل إمام وتكشف تعرضها لموقف محرج

وفي وقت سابق، كشفت سماح أنور عن تعرضها لموقف مخزي عندما حينما رفض وضع لافتة على أحد العقارات التي كان يسكن فيها والديها، الفنانة سعاد حسين والكاتب أنور عبد الله، والتي كانت من المفترض أن تحمل عبارة "هنا عاش الفنانة سعاد حسين والكاتب أنور عبد الله".

سماح أنور تكشف تعرضها لموقف مخزي

وأوضحت سماح أنور في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على فيس بوك، أن صاحب العقار رفض وضع اللافتة وهدد مندوبين من وزارة الثقافة بتكسيرها إذا تم وضعها على العقار، رغم تجهيزها من قبل وزارة الثقافة بالتعاون مع التنسيق الحضاري.

واعتبرت سماح أنور هذا الرفض تصرفًا غير مقبول وأنه يجب إجراء قانوني ضد صاحب العقار لوضع اللافتة تكريماً للفنانة سعاد حسين والكاتب أنور عبد الله ولمشوارهما الفني، مؤكدةً أن هناك فئة من الشعب لا تحب الفنانين وترفض وجود أي أثر لهم سواء ثقافيًا أو مجتمعيًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار