هيا الشعيبي تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للحرق وتوجه رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
هيا الشعيبي تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للحرق وتوجه رسالة غامضة

​روت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفاصيل التجربة الصعبة التي عاشتها مع ابنتها وتعرضها للحرق معتبرة أن ما حدث لها كان بسبب الحسد.

هيا الشعيبي تروى تفاصيل حادثة حريق ابنتها

وكشفت هيا الشعيبي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مع ابنتها مشيرة إلى أنه أثناء تواجدها في المنزل سمعت أصوات صراخ تزداد لتتلقى صدمة اشتعال النار في ابنتها.

وقالت هيا الشعيبي: "سمعت صوت صراخ فقلت انها بتلعب وعادي، ولكن الصوت ازداد فتوققت عن الصلاة وركضت بسرعة الى الحديقة لأجد ابنتي تركض والنار تحرقها، فسارعت ورفعت ثوب الصلاة وحاولت إطفاء النار وحمايتها".

واعتبرت الفنانة الكويتية أن الأزمة التي تعرضت لها ابنتها كانت نتيجة الحسد لأنها رأت دائرة كبيرة في داخلها عين، بحد تعبيرها.

وعبرت عن حزنها وخيبة أملها من صدمتها في بعض صديقاتها اللواتي تخلين عنها في أزمتها الأخيرة وهو ما علق عليه الكثير من المتابعين أنها تقصد برسالتها الغامضة الفنانة إلهام الفضالة لكنها لم تكشف عن اسمها.

وتابعت:" الواحد اذا مشي مع صديق لازم يعرف هذا صديقك يحبك لنفسك ولما تطيح في مشكلة ما يخذلك. هذه صداقة عمر أخوة ومحبة وانا عندي وايد رفيقات مو واحدة او اثنين اللواتي خذلوا لا وايد".

هيا الشعيبي تكشف حقيقة أزمتها في السعودية

وقالت هيا الشعيبي أن لها الكثير من المعارف والأصدقاء من أهل السعودية الذين تحبهم ويحبونها كثيراً، واصفة علاقتهم بـ ""تموت عليهم ويموتون عليها"، على حد قولها.

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي يذهبن لحضور العروض المسرحية في السعودية، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعودية تحبها بحسب وصفها.

ووصفت هيا الشعيبي جمهور السعودية بالدرع لها وأن الأخبار المتداولة عن الإساءة لهم كان بها خلط للأمور، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل غير واقعي.

وأكدت أنها تثق بمحبة أهل السعودية لأنها كبرت وترعرعت بينهما مشددة على أنها لم ترتكب خطأ وأن السعوديين ما زالوا "أهلها وربعها".

 وحول قضية الفيديو المثير للجدل الذي سجنت سابقاً بسببه، قالت إن الأمر في مرحلة الاستئناف وأنها تثق في القضاء.

من جهة أخرى، قالت هيا بشأن عملها :"الحظ عند الله سبحانه وتعالى، وما في حدا بينقطع طول ما محبة الناس موجودة، أنا أعتبر فنانة عربية خليجية مو بس كويتية، أنا كنت في بيروت وفي الأردن وفي مصر".

وتابعت أن الفترة الأخيرة كانت محاولة لضربها على ظهرها للإضرار لها كي لا تحصل على عمل، مشددة أنها لا تعير التنمر الذي تتعرض له عبر السوشيال ميديا انتباهاً لثقتها الكبيرة في نفسها.

وشددت على أن الخلاف بينها وبين زهرة عرفات انتهى تماماً ويسود بينهما حالة من الود الأن وعلى تواصل مستمر معها.

إلهام الفضالة تنفي خلافها مع هيا الشعيبي

وكانت إلهام الفضالة نفت من قبل وجود خلافات بينها وبين هيا الشعيبي مؤكدة أنهما تتواصلان بشكل طبيعي ولا يوجد مشاكل بينهما، موضحة أنهما لم يلتقيا بسبب انتقالها للعيش في مكان بعيد عنها.

وأكدت أنها تواصلت مع هيا الشعيبي بعد أن تعرضت ابنتها لحروق في قدميها مما يؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن ما يتداول مجرد شائعات.

واعتبرت أن مصدر الشائعات هو اختلاط الأمور لدى البعض وهو ما جعلها تتخذ قراراً بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار