فتاة تعرض يعقوب بوشهري لموقف محرج في لندن

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
فتاة تعرض يعقوب بوشهري لموقف محرج في لندن

تعرض مشهور سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، لموقف محرج أثناء السير في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، بسبب فتاة وجهت له سؤالاً حول حالته الاجتماعية وهو ما سبب له حالة صدمة ظهرت واضحة على ملامحه.

يعقوب بوشهري يتعرض لموقف محرج بسبب سؤال

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق الموقف الذي تعرض له يعقوب بوشهري بعد أن نادت عليه فتاة واستجاب لندائها للحديث معه قبل أن تفاجئه بسؤال حول حالته الاجتماعية قائلة: "تزوجت".

سيطرت الدهشة على ملامح يعقوب بوشهري بسبب صدمته من توجيه هذا السؤال له، وأجاب نافياً قبل أن يبتسم ويغادر مبتعداً وسط ضحكات من الفتيات اللاتي حضرن هذا الموقف حوله.

تسبب الفيديو في موجة من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفتاة التي وجهت السؤال إلى يعقوب بوشهري حيث اعتبر البعض أن سؤالها يعد نوعاً من الانتهاك للخصوصية بينما انتقد البعض جرأتها بتوجيه هذا السؤال له.

وجاءت بعض التعليقات: "معدل الحياء عندهم تحت الصفر"، " أوقف رجال بالشارع عشان أسأله إذا تزوج أو لا حتى لو كان مشهوراً فيه شي اسمه احترام.. ذوق.. أدب"، "الصراحة تعبير وجهه يمثلنا كلنا بعد ما سمعنا سؤالها السخيف نقده"، واعتبر البعض أن يعقوب بوشهري صُدم من السؤال وإن إجابته جنبته الكثير من النقد: "المشكلة إذا رد عليها رد مو حلو تخليه يصير قضية رأي عام".

وكان يعقوب بوشهري كشف من قبل عن مواصفات زوجته المستقبلية، مؤكداً أنه لا يهتم بالشكل والجمال الخارجي ولكنه يريد زوجة صالحة تساعده على تغيير بعض الطباع قائلاً: "لقد دعوت الله سبحانه وتعالى ليمنحني زوجة صالحة تتحملني وتساعدني في تغيير سلوكي".

وأكد أنه يريد زوجة تخاف الله في علاقتهما، متابعاً: "لا أبحث عن الجمال والجاذبية الخارجية بالزوجة، بل أبحث عمن تخاف الله في علاقتها معي".، مشيراً إلى أنه يهتم بالجانب الروحي والمعنوي أكثر وضرورة أن تتمتع بالأخلاق الحميدة.

يعقوب بوشهري يدعو الجمهور لاحترام حرية المشاهير

وطالب يعقوب بوشهري من قبل باحترام خصوصية المشاهير ومشاعرهم وتوجهاتهم، مؤكداً ان كل شخص يملك حرية شخصية في اختيار تصرفاته.

وأوضح أنه قد لا ينشر بعض الأشياء على حسابه الشخصي على سناب شات بسبب عدم رغبته في رؤية الناس بعض التفاصيل، إلا أنه في حالة رؤية بعض الأشخاص له يقوم ببعض التصرفات لا يجب أن يتدخل أحد منهم، وهو ما انقسم حوله متابعوه حول اتباع الأشخاص لأهوئهم بينما اعتبر البعض أن حديثه صحيح بسبب ممارسته لحريته الشخصية دون أن ينشر الأمر ويعتبره فعلاً صحيح يجب على الجميع فعله وتقليده فيه.

يعقوب بوشهري يثير جدلاً بالحديث عن الزواج

يذكر أن يعقوب بوشهري تحدث أكثر من مرة عن تجارب الزواج وهو ما أثار جدلاً، حيث أوضح أنه كرر تجربة الزواج أكثر من مرة ويريد تكرار الأمر مشجعاً الشباب على الزواج.

وفي فيديو نشره يعقوب بوشهري قال: "أكثر شخص يشجع الشباب يتزوجون وهما صغار، والناس تقولك ليش ما تقول لنفسك: أنا جربت مرة واتنين والثالثة وهكرر الرابعة وغيرها وما راضية تثبت، الأمور كويسة بالعكس، أنا واحد كل يوم أقول لأهلي يا جماعة  أنا عايز أتزوج، حلو الزواج حلو لاستقرار، تزوج يا أخوي خلي عندك وناسة".

ولفت إلى أن هناك عرافة تنبأت بما حدث في حياته الشخصية وفشل زيجاته مع نجاح تجربة الزواج الثالثة، قائلاً: "الزيجتان الأولانين مش هيستمروا، لكن التالتة تابتة" في إشارة منه لنجاح الزيجة الثالثة والتي من المفترض بحسب توقعاته أن تكون الأخيرة في حياة يعقوب بوشهري.

وكان يعقوب بوشهري تزوج من قبل من مشهورة مواقع التواصل السعودية، فاطمة الأنصاري، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً وأثار أزمة بسبب الغموض الذي أحاط بالأمر والتصريحات غير المباشرة التي قالها كل منهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار