عبير سندر تكشف تعرضها للانهيار بعد الولادة وتوجه رسالة للأمهات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
عبير سندر تكشف تعرضها للانهيار بعد الولادة وتوجه رسالة للأمهات

تحدثت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر عن معاناتها بعد ولادة طفلها الأول منذ قبل أسبوعين خاصة ما تعانيه مع تجربة الرضاعة الطبيعية.

عبير سندر تكشف إصابتها بالانهيار

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تجمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :"الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة".

وأوضحت أنها الفترة القادمة ستركز على تصوير عدد من مقاطع الفيديو للتحدث عن أصعب الأمور التي يمكن أن تواجهها الأم خاصة في الثلاث أشهر الأولى من الولادة.

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :"إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".

عبير سندر تعلق على وزنها بعد الولادة

وأوضحت أن وزنها وصل إلى 85 كيلوغراماً في فترة الحمل، مشيرة إلى أنها زادت أكثر من 20 كيلوغراماً في هذه الفترة بسبب إصابتها بمرض سكر الحمل.

وعلقت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر على الأسئلة التي توجه لها منذ ولادة طفلها على عدم استعادة شكل جسدها قبل الحمل.

قالت عبير سندر رداً على سؤال أحد المتابعين حول "ليش بطنك لسة منفوحة " إن كثير من الأشخاص وجهوا لها نفس السؤال منذ الولادة قائلة :"كل شوية حد يسأل نفس السؤال".

وأكدت عبير سندر أن الأمر طبيعي للغاية ظهور بطنها بهذا الشكل لأنها تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة شكل جسدها السابق بعد المرور بالعديد من التغييرات خلال فترة الحمل والولادة.

وعلقت :"طبيعي ان الواحدة بع ما تولد أن جسمها يأخذ شوة وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد بيختلف من شخص لأخر".

وتابعت :"لكن هذا الجسم كبر بني آدم كامل ومر بولادة وتغيرات وهذا لا شيء غريب لكن مع الوقت والتمرين وطبيعي أخذ وقت للعودة كما كنت بعد أن اتعافى كلياً سابدأ في التخطيط للممارسة الرياضة".

وواصل المتابعين توجيه الأسئلة المحرجة لها فقال لها أحد المتابعين :"راح تنفجعي كيف راح يخف؟" لكنها ردت ضاحكة :"أنا أكل أكل صحي وأحاول المشي وشكل بطني راح يخف والجرح يتعافي وسابدأ أتمرن وسأعود كما كنت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار