عفاف مصطفى تكشف تجاهل طلبها لزيارة عادل إمام وتوجه رسالة لنجله

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
عفاف مصطفى تكشف تجاهل طلبها لزيارة عادل إمام وتوجه رساله لنجله

أثارت الفنانة المصرية عفاف مصطفى جدلاً جديداً حول الفنان عادل إمام بعد أن كشفت عن تجاهل نجله المنتج رامي إمام لطلبها رؤية والده، مؤكدة أنها حاولت التواصل معه كثيراً لكنه لا يجيب على رسائلها.

فنانة تشكو عدم قدرتها زيارة عادل إمام

وكتبت عفاف مصطفى تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكدت فيها أنها تعلم مكان منزل عادل إمام إلا أنها ترفض زيارته بدون موعد لأن مبادئها وأخلاقها لا تسمح لها بذلك.

وقالت عفاف مصطفى: "زعلانة من رامي إمام بعتاله الرسالة الأخيرة دي عالوتساب ضمن العشرات قبل كده، الرسالة الـ 15 لك أستاذ رامي أتمنى يقرأها أستاذ عادل، نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه".

ولفتت إلى أن عادل إمام هو من أخبرها بأنها قادرة على إضحاكه لأنها كانت تتواصل معه على الهاتف من قبل وتشعر بالسعادة لمجرد سماع صوته.

وأشارت إلى أنها وجهت له طلبات متكررة لزيارة عادل إمام، متسائلة: "حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟ أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي التي أرجوك فيها أن أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي، الرجاء المتكرر".

عفاف مصطفى تكشف تجاهل طلبها لزيارة عادل إمام وتوجه رسالة لنجله

وشددت على أنها تراعي الظروف التي قد تمنعهم من استقبالها في المنزل إلا أنها علمت من بعض زملائها بزيارة عادل إمام بالفعل قائلة: "للعلم دائما أسمع بزملاء بيقولوا زرنا عادل إمام في البيت، لعلمك عندي العنوان من زمان واستطيع اعمل، هجوم مشروع، عليه لكن أنا أكبر من كده ولا أضمن رد فعلكم في زيارة بدون موعد مسبق ومنعا للحرج".

واختتمت منشورها، قائلة: "الناس بتزوره ما معنى أنا يعني.. والله نفسي أشوفه وأكلمه واطمن عليه وجه لوجه وأشوف السعادة في وشه زي ما طول عمره تفرغ لإسعاد الناس".

مادلين طبر تثير جدلاً بسبب عادل إمام

وجاء ذلك بعد أيام من الجدل الذي أثارته مادلين طبر ومطالبتها بظهور عادل إمام لأنها لا تستطيع التواصل معه وهاتفه مغلق دائماً ولا يرد نجله على الاتصالات معلقة: "الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه.. ورامي ابنه مبيردش خالص".

وأضافت مستنكرة عدم قدرة الجمهور على الاطمئنان عليه: "طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار