كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها وتوجه له رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها وتوجه له رسالة

كشفت كنزي عمرو دياب عن حبيبها بنشر عدد من الصور معه بعد مرور عام على علاقتهما معاً، متجاهلة الانتقادات التي وجهت لها من قبل الجمهور.

كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها

ونشرت كنزي عمرو دياب صور برفقة شقيقتها جنا عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، كما نشرت صوراً لها مع حبيبها ووضعت عليها قلب قائلة: "بحبك".

ورغم توجيه الانتقادات لها من قبل بسبب صورها مع صديقها إلا أنها تجاهلت الأمر وظهرت في صورة أخرى وهو يضع يده على كتفها ويحتضنها.

كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها وتوجه له رسالة

وكانت كنزي ابنة عمرو دياب قد تعرضت للانتقادات من قبل بسبب صورة ظهرت فيها تحتضن صديقها أثناء الهالويين، حيث نشرت ثلاث صور ظهرت خلالها بفستان العرس مع وضع ماكياج للدماء حول رقبتها، وظهرت في صورة أخرى وهي تحتضن صديقها.

وتسببت صورة كنزي عمرو دياب وصديقها في عشرات التعليقات الغاضبة التي انتقدتها، ووجهت اللوم إليها لما رأه البعض جرأة وتجاوز للتقاليد، وعدم مراعاة موقف والديها من تلك الصور.

من ناحية أخرى حرصت چانا عمرو دياب على مساندة شقيقتها ضد التعليقات السلبية وكتبت تشيد بجمالها قائلة: "أنت حقا جميلة للغاية".

الانتقادات تلاحق كنزي عمرو دياب

وكانت كنزي عمرو دياب تعرضت للانتقادات من قبل على فيديو ظهرت فيه ترقص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطنها، مع سروال باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطنها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتقدها الجمهور قبل ذلك بشكل متكرر بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

وكانت كنزي تسببت في حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً إلى متابعيها حول أماكن لتعليم الرقص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة:"في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

واعتادت كنزي ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتقاد بسبب ملابسها الجريئة.