متجاهلة أخبار طلاقها: بوسي تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
متجاهلة أخبار طلاقها: بوسي تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها

شاركت المطربة الشعبية المصرية بوسي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور لها، والتي تُمثل أحدث ظهور لها بعد تداول أخبار طلاقها من رجل الأعمال هشام ربيع.

أحدث ظهور للمطربة الشعبية بوسي

خلال الصور التي شاركتها، ظهرت بوسي في مطعم فخم بإطلالة كلاسيكية مرتدية بذلة باللون الرمادي، وتجاهلت التعليق على أزمة طلاقها.

المطربة الشعبية بوسي

المطربة الشعبية بوسي

المطربة الشعبية بوسي

طليق بوسي يكشف عن خبر انفصالهما

سابقاً، كشف رجل الأعمال هشام ربيع عن انفصاله رسمياً عن زوجته المطربة بوسي، بعد زواج استمر لنحو عام ونصف العام، وذلك بعد أيام من صدور حكم ببراءته في القضية التي اتهمه خلالها محامي طليقها الأول بسرقة شيكات من مكتبه قيمتها ثمانية ملايين جنيه، وهي التهمة التي أثبتت النيابة العامة المصرية أنها تهمة ملفقة.

أوضح هشام ربيع أن سبب انفصاله عن بوسي هو أنها لم تقف إلى جانبه خلال أزمة دخوله السجن، بعكس ما فعلته زوجته الأولى ووالدة أبنائه. وأكد رجل الأعمال، على أن الانفصال قد تم بهدوء وتم إنهاء كل شيء بينهما بالود، وأنه لا يرغب في تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

كانت بوسي قد احتفلت في شهر مايو من عام 2022، بزواجها من هشام ربيع. وحضر حفل الزفاف عدد من الفنانين، أبرزهم: مصطفى حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار