في أول ظهور لهما: إيمان العاصي تُشارك متابعيها صورة برفقة والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
في أول ظهور لهما: إيمان العاصي تُشارك متابعيها صورة برفقة والدتها

شاركت الفنانة المصرية إيمان العاصي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعها بوالدتها في أول ظهور لها. خلال الصورة، ظهرت إيمان العاصي وهي جالسة إلى جانب والدتها أثناء قضائهما لإجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي. أرفقت العاصي الصورة بتعليق، تقول خلاله: "أحبك ماما".

في أول ظهور لهما: إيمان العاصي تُشارك متابعيها صورة برفقة والدتها

تصريحات إيمان العاصي عن الزواج

يُذكر أنه خلال لقائها مع برنامج "بلا تصنيف" على شاشة LBC  اللبنانية، كانت إيمان العاصي قد  أوضحت رأيها في الحب والزواج، قائلة إن "عقد الزواج يفسد الحب ويخرب العلاقات".

أضافت إيمان العاصي قائلة: "هناك أشخاص يعيشون سويًا على مدار سنين، يحبون ويضحون من أجل بعضهما البعض. هذا الحب وهذه التضحية في رأيي لأنهم ليسوا مرتبطين، ولكن بمجرد توقيع عقد الزواج يفسد كل شيء، العقود بشعة وتخرب علاقات الحب".

تابعت إيمان العاصي قائلة إنها تزوجت في سن مبكرة، مدفوعة برغبتها في تكوين أسرة. تقول عن هذا: "تزوجت بدري كنت حابة أعمل أسرة وأخلف عيال كتير، وحملت بسرعة.. لكن، الزواج مش سهل أبدًا".

إيمان العاصي من مواليد عام 1985، دخلت إلى عالم الفن عن طريق المخرج المصري خالد بهجت الذي رشحها لمشاركة الفنانة رغدة في مسلسل "أمس لا يموت" عام 2003. ثم توالت أعمالها الفنية، وأبرزها "مسجون ترانزيت" و"مقلب حرامية" و"مولانا" و"الاختيار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار