سويس أربيان تقدّم أربعة عطورٍ مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 يوليو 2021
سويس أربيان تقدّم أربعة عطورٍ مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

سويس أربيان تقدّم أربعة عطورٍ مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

دار العطور الرائدة في المنطقة تطرح مجموعةً خاصة بالعيد من عطورها المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 يوليو 2021: تقدّم سويس أربيان، الدار الرائدة في صناعة العطور في المنطقة، مجموعة من عطورها الفريدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

سويس أربيان تقدّم أربعة عطورٍ مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

واختارت العلامة لهذه المناسبة المميزة أبرز إبداعاتها من تشكيلتها من العطور الفاخرة "سوالف" والتي يمكن الحصول على كل عطر منها بمفرده أو ضمن مجموعاتٍ خاصة لتكون الهدية الأمثل بحيث تشكّل اللمسة الأخيرة لإطلالة أنيقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتتميز تشكيلة سوالف بعطورها المخصصة لمختلف المناسبات والتي تحتفظ في نفحاتها بذكرى اللحظات المميزة، سواء كانت نزهة مع العائلة أو لقاء مع الأصدقاء أو عطلة استثنائية، فلا شيء يضاهي ذاكرة العطر في توثيق اللحظات. وتركز العلامة هذا العيد على ضمان استمتاع عملائها بكل لحظة.

  1. أناقة - وهو عطرٌ للرجال والسيدات غنيٌ برائحة الغابات الخضراء، ويشكّل الاختيار الأمثل للسهرات المسائية المميزة. ويجمع العطر بين رائحة الورد التركي ونفحات الباتشولي الدافئة وخلاصة العنبر الجذاب.
  1. رومانس - يتميز عطر الزهور المميز والمناسب لأجواء العيد برائحة زهور البرتقال الناعمة ونفحات زهور الببّايا المنعشة. ويعبق العطر برائحة زهور الأمارلس وزنبق الماء والنرجس وخلاصة خشب الكشمير والمسك.
  1. بلاك روز - يوفر بلاك روز الخيار المثالي للنزهات النهارية، حيث يتماهى فيه عبق الأزهار والأخشاب مع نفحات عليا بشذى الزعفران وتوت العرعر وفاكهة الجريب فروت، بالإضافة إلى خلاصة زهر البنفسج ذو الملمس الجلدي وعبير الورد. ويترك العطر المناسب للرجال والسيدات أثراً يدوم طويلاً بسبب النفحات الأساسية التي تدخل في تركيبه والتي تجمع روائح توت العليق ونجيل الهند والكشمير.
  1. المجموعة الخاصة - تضم مجموعة سوالف الخاصة دخون البخور الشرقية لتعطير المنزل والعطور الشخصية الفريدة التي تتميز بروائحها التي تدوم طويلاً لتستقبلوا ضيوفكم بشذى العطور. ويضم صندوق المجموعة الجذاب، المزين باللونين الأبيض والذهبي الوردي والذي يشكّل هدية مميزة في العيد، المكونات التالية:
    • بخور رمسة - 60 جرام
    • بخور هند - 60 جرام
    • عود معطر المهرة - 45 جرام
    • عود معطر الملوك - 45 جرام
    • عطر أناقة - 15 مل
    • عطر ميموريز - 15 مل
    • عطر لمسة عود - 15 مل
    • عطر رومانس - 15 مل
    • إكسسوارات إضافية مع المجموعة - ولاعة ومبخرة وملقط.

وتتوفر مجموعة العطور المميزة للرجال والسيدات في متاجر العلامة وعبر الموقع الإلكتروني https://swissarabian.com.

-انتهى-

لمحة عن سويس أربيان

تُعدّ سويس أربيان أول دار إماراتية لصناعة العطور، حيث تعود حكايتها الملهمة إلى عام 1974 عندما قام حسين آدم علي بتأسيسها اعتماداً على رؤيته الإبداعية ومعرفته المعمّقة وشغفه في القطاع.

وتمكّنت الدار خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 45 عاماً من تعزيز حضورها وتحقيق مستويات عالية من النمو والتطور، وتعزّز نجاحها أيضاً بعد تعاونها مع دار جيفودان السويسرية الرائدة، والتي تعد إحدى أكبر الشركات المتخصصة في صناعة العطور الحصرية على مستوى العالم.

تدير سويس أربيان في الوقت الحالي أكثر من 70 متجراً ضمن منطقة الخليج العربي كما تمتلك صالات عرض مميزة في كبرى مراكز التسوق، مثل دبي مول في دبي والظهران مول وسط مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، إضافةً إلى سوق المباركية في الكويت وعُمان مول وصلالة في سلطنة عمان. كما تتوفر منتجات العلامة على الموقع الإلكتروني: https://swissarabian.com.

ومع تطور عملياتها، اتسعت مرافق سويس أربيان لتشمل اليوم خمسة منشآت عصرية لتصنيع العطورات، تتوزع على مساحة 165 ألف قدم مربع، وتنتج فيها العلامة أكثر من 35 مليون عطر سنوياً لتصديرها إلى أكثر من 80 دولةً حول العالم.

وتُعدّ مجموعة "و" العطرية أحدث إصدارات سويس أربيان وأكثرها نجاحاً، وقد استمدت اسمها من حرف الواو باللغة العربية لكونه رمزاً للوحدة والترابط. وانطلاقاً من هذا الحرف الملهم، طرحت الدار أول مجموعة من العطور التي تعكس أشكال الحب المختلفة، إيماناً منها بأن المحبة هي أقوى رابط يجمع الناس مع بعضهم البعض. وتبرز إصدارات أخرى ساهمت في نجاح العلامة، مثل مجموعة "شغف" التي تركّز على جمال العود الذهبي ورائحته الغنية؛ ومجموعة العطور الزيتية الملكية التي تتألق بمزيج من العناصر الفاخرة ومستخلصات الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب، لتقدّم تجربةً حسيةً عالية الجودة بعبق مذهل يرتقي بتجربة العطورات إلى مستويات جديدة.

نجحت سويس أربيان في توظيف خبراتها الطويلة وإرثها العريق ومهارتها الحرفية للوصول إلى مزيج مثالي من المكونات الأصيلة، ترضي من خلاله شغف العملاء الباحثين عن عطور أنيقة برائحة عصرية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

راما شالاتي| إمباكت بورتر نوفيلي | rama.chalati@ipn.ae

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار