سعر حذاء محمد رمضان الغريب يثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
سعر حذاء محمد رمضان الغريب يثير الجدل

خطفت إطلالة الفنان محمد رمضان أثناء توجهه إلى رومانيا الأنظار والتي ظهر بها خلال توثيقه للحظة صعوده إلى الطائرة والوصول عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سعر حذاء محمد رمضان يثير الجدل

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر تطبيق إنستغرام وهو يصعد إلى الطائرة ويرصد لحظة وصوله إلى رومانيا، يرتدي شبشباً رياضياً Crocs لفت أنظار المتابعين بسبب ضخامته.

وبعد البحث عن سعر هذا الحذاء، كشفت عدد من المواقع المحلية تفاصيل إطلالة محمد رمضان، حيث بلغ سعر الـCrocs 1125 دولاراً أمريكياً أما التي شيرت فيبلغ سعره 1683 جنيهاً استرليني، أي ما يعادل 65 ألف جنيه مصري.

سعر حذاء محمد رمضان الغريب يثير الجدل

كما تسبب محمد رمضان في إثارة سخرية المتابعين من إطلالته التالية بعد أن نشر صوراً لرحلته الأخيرة من داخل طائرته الخاصة وظهر وهو يضع منشفة على وجهه بيضاء اللون ويرتدي فوقها نضارة شمسية وهو ما أثار تعجب المتابعين.

محمد رمضان يكشف عن أجره

وجاء ذلك في الوقت الذي أكد فيه محمد رمضان أنه الأعلى أجراً بين المطربين في الحفلات التي يجريها خاصة أنه يحتاج إلى جرعة كبيرة من الإبهار في عروضه الغنائية على المسرح وهو ما يتطلب عناية خاصة بالملابس والإضاءة والراقصين.

وأوضح محمد رمضان خلال لقاء له مع الإعلامي معتز الدمرداش: "الملابس قسم مهم جدا في صناعة السينما والدراما والمسرح، وأنا أتعامل مع حفلاتي زي المسرح بالضبط".

وأضاف: "حفلاتي هي استعراض ترفيهي، مش مجرد أني أمسك الميكروفون والجمهور واقف وأقول السقفة معانا، وده اللي بيميز حفلاتي ومخليني أغلى مغني في الوطن العربي".

وأشار إلى أنه لا بد من إرسال طائرة خاصة له قبل الحضور إلى الحفلات لأن الأمر يتطلب منه مجهود كبير، قائلاً: "المغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50% من أجرى، زائد إني لازم لي طائرة خاصة، وعدد معين من الراقصين، فأكيد في شيء أقدمه يستحق ده، وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار