أول تعليق من أميمة طالب بعد موقف ماجد المهندس المحرج معها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
أول تعليق من أميمة طالب بعد موقف ماجد المهندس المحرج معها

خرجت الفنانة التونسية أميمة طالب عن صمتها بعد تعرضها لموقف محرج مع الفنان ماجد المهندس على مسرح حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، حيث دهس المهندس قدم أميمة بدون قصد في كواليس التقاط صورة الحفل.

أميمة طالب تمازح ماجد المهندس

بعد تداول فيديو دهس ماجد المهندس لقدم أميمة طالب بدون قصد، واعتذاره المتكرر عن هذه الحركة غير المدروسة، عقبت الفنانة التونسية على الواقعة مستعرضة صورة قدمها وإظفرها المكسور بسبب الحادث.

وكتبت أميمة طالب عبر خاصية الاستوري على حسابها في إنستغرام: "مكان دهس البرنس ماجد المهندس أمس" وتابعت ضاحكة: "والله كانت قوية" قبل أن تتابع ساخرة من الواقعة: "أطالب بتعويض".

أميمة طالب وماجد المهندس

وانتشرت الصورة عبر عدد من الصفحات والمواقع المهتمة بأخبار  الفن والمشاهير، وتفاعل معها عدد كبير من النشطاء الذين عقبوا بتعليقات ساخرة على الحادث غير المقصود من جانب ماجد المهندس، وتعاطف كثيرون مع أميمة طالب بسبب الألم الذي شعرت به.

وقال البعض: "والله يا جماعة الخير صعبة ما تصدقوا المزح الست أظفرها انكسر أكيد الألم اللي حست فيه بيكون رهيب الله يسامحك يا برنس"، "البرنس عطاها واحدة كسرت الظافر نصفين الله يعين على الوجع ويسلم قدمك يا البرنس"، "والله ما توقعت أظفرها بيتكسر أكيد صعبة"، "ألف سلامة عليكي يا أميمة معافاة إن شاء الله".

وأضاف آخرون ساخرين من كسر ظفر أميمة طالب: "كسر الظفر بيكون صعب بس لو طبيعي، واضح كتير أنه ظفر صناعي ومع كل لا بأس عليك"، "الظفر المكسور بيتركب عادي أما التعويض فالبرنس اعتذر خلاص ما تكبري الموضوع يا فنانة"، "ظفر الفنانة انكسر يجب على البرنس تعويضها بتركيب مجموعة كاملة لحماية أظافرها المستقبلية"، "ياريتك ما نشرتي الصورة خلاص عرفنا أن أظافرك تركيب معلش تسامحي البرنس ما قصد"، "شفت الفيديو وتعاطفت معك وهلق تعاطفي زاد بعد انهيار الجل من أظفارك سلامتك".

ماجد المهندس وأميمة طالب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير قبل يومين، انتشر بصورة كبيرة بسبب تعرض الفنان ماجد المهندس لموقف محرج فيه، حيث ظهر وهو يقوم بشكل مفاجئ من مقعده بينما كان يخضع لجلسة تصوير برفقة نجوم ليلة الأمير سعود بن عبد الله على المسرح، ومن سرعة المفاجأة دهس قدم أميمة طالب بالخطأ.

وفور دهس ماجد المهندس لقدم أميمة طالب، انتفضت الفنانة التونسية من الألم الشديد الذي شعرت به، حيث كانت ترتدي حذاءً مفتوحاً بينما تركز كعب حذاء ماجد الثقيل على ظفرها، ولكنها تداركت مشاعرها ودخلت في نوبة ضحك عفوية مع البرنس الذي أخذ في الاعتذار بشدة عن هذه الحادثة التي آلمتها.

شاهدوا الفيديو

وقد شارك في إحياء ليلة الأمير سعود بن عبد الله عدد من كبار النجوم مع الفنان ماجد المهندس وأميمة طالب وتألق الفنان محمد عبده والنجمة أحلام والنجمة نوال الكويتية والنجم رابح صقر، وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس شارك أمس الأحد 18 فبراير/ شباط الجاري، في إحياء حفل ليالي سعودية مصرية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية في القاهرة، في إطار التعاون الفني الثقافي المتبادل بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وخطف الفنان ماجد المهندس الأنظار بإطلالة خليجية أنيقة مكونة من جلباب كحلي وغترة، فيما تألق بتقديم عدد من الأغاني المختلفة باللهجتين الخليجية والمصرية خلال الحفل الذي شارك في إحيائه أيضاً الفنانة شيرين عبد الوهاب والنجم محمد منير والفنانة ريهام عبد الحكيم والموسيقار عمر خيرت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار