سبب ابتعاد بدرية أحمد عن الفن: لم أعتزل وابتعدت عن السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
سبب ابتعاد بدرية أحمد عن الفن: لم أعتزل وابتعدت عن السوشيال ميديا

عبرت الفنانة بدرية أحمد عن حزنها بعد سؤالها عن سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية منذ فترة، وكشفت أن السبب يكمن في تجاهل صناع الفن لها وعدم عرض أي جديد عليها.

بدرية احمد مستاءة من تجاهل صناع الفن

والتقت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، ببرنامج الإمارات نيوز، على هامش افتتاح احد صالونات الشعر بفيرمونت دبي، وتحدثت عن استغرابها لعدم طلبها في أي عروض فنية جديدة، لافتة إلى أنها لا تعرف السبب.

وقالت بدرية أحمد إن لديها الكثير من العطاء والرغبة في ممارسة الفن، ولكن الصناع يتجاهلونها وهذا ما يشعرها بالضيق والحزن على نفسها، ضاربة مثال بالمنزل الذي يهمله أصحابه، فما بالهم بالفنان الذي لا يعرض عليه جديد.

وأكدت الفنانة الإماراتية، أنها لم تتسبب بأي شكل من الأشكال في تعطيل العروض الفنية، ولكن الأكيد أنها لم يتم طلبها من قبل أي أحد.

بدرية أحمد منشغلة في بناء بيتها

وكشفت بدرية أحمد أن تجاهل صناع الفن والدراما لها، وعدم طلبها في أعمال فنية، مثلما كان شيء سلبي ولكن أيضاً له إيجابيات من ناحية أخرى.

أوضحت بدرية أحمد أنها انشغلت خلال السنتين الماضيين في تأسيس بيتها، وكانت فرصة أن تتفرغ من الأعمال الفنية حتى تهتم بهذا الشأن.

وأضافت أنها لا تعلم يقيناً سبب تجاهل المنتجين لها ولفنها، لافتة إلى أنه أمر يسبب لها إزعاجاً كبيراً.

منتج يتجاهل طلب بدرية أحمد بالعمل

وقالت بدرية أحمد، إنها اتصلت بأحد المنتجين، ورفضت أن تفصح عن اسمه، وطلبت منه أن يرشحها لأي من أعماله القادمة

أوضحت أحمد أن المنتج رد عليها معتذراً، بأنه لا يملك إمكانية للإنتاج الخاص حالياً، واعداً إياها بالعمل معه في أقرب فرصة وهي لا زالت تنتظر.

وأكدت بدرية أنها لا تريد إنتاج خاص بها، فهي تود العمل في التليفزيون أو السينما او أيا ما كان دون اشتراطات معينة.

بدرية أحمد وأزمات السوشيال ميديا

وعن أن السبب في تجاهل المنتجين وصناع الفن لها بسبب كثرة أزماتها على السوشيال ميديا، نفت بدرية أحمد الأمر قائلة إن ارتداء الحجاب وخلعه لا يمكن أن يكون السبب في هذا الأمر.

أضافت أنها لم تعلن اعتزالها أيضاً كما أشاع البعض، وأنها مبتعدة عن السوشيال ميديا وصراعات مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات، لهذا فإن هذا الكلام غير دقيق.

وتساءلت بدرية أحمد أن الوسط الفني أصبح يميز بين الفنانين بناء على الشللية، وأصبح المنتجون يطلبون أسماءً معينة متجاهلين الأساتذة، هي وغيرها مشيرة إلى أن هناك فنانات من جيلها ومن جيل أسبق لديهم موهبة كبيرة ولكن يتم تجاهلهن.

وأكدت أحمد أن الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، يطالبون برجوعها للفن ويسألون عنها باستمرار، فلماذا لا يرى المنتجون هذه المطالبات؟

بدرية أحمد: لم أمنع من دخول الكويت

نفت بدرية أحمد الأنباء التي تم تداولها سابقاً بشأن منعها من دخول دولة الكويت، إثر أزمتها هناك، مؤكدة ان أقاربها كلهم بدولة الكويت وعمومة أبنائها ولا يوجد أي مشاكل لديها في السفر إلى هناك.

وقالت بدرية إنها رجعت الإمارات بعد أن صار أبنائها أكبر، وأرادت أن يكون ولائهم إلى الإمارات، ولكن بيتها بالكويت لا يزال موجوداً.

وتابعت أن الكويت تظل حبيبة والشارع والجمهور الكويتي أيضاً لهما مكانة كبيرة لديها، مشيرة إلى أن الجمهور الكويتي هو أكثر جمهور يطالبها بالرجوع.

بدرية أحمد تؤسس شركة إنتاج

وأوضحت بدرية أحمد، أنها لن تؤسس شركة إنتاج جديدة، لأنها بالفعل لديها مؤسسة إنتاجية، افتتحتها منذ عام 2004 واسمها الإمبراطورة للإبداع والإنتاج الفني، كانت قد أغلقتها لدواعي السفر إلى الكويت.

أضافت أنها لم تختر هذا اللقب لشركتها، وإن كانت لا تزال تعيش في دور الإمبراطورة، الذي تحلم بتجسيده.

سبب زيادة وزن بدرية أحمد

أوضحت بدرية أحمد أنها تعاني من بعض الأمراض، التي تأخذ على إثرها أدوية تسببت في زيادة وزنها.

وقالت أحمد إنها عانت من إصابة باكثر من ورم في الثدي، أزالت منهم ولم يتبق سوى ورما واحدا، تتناول الأدوية وتمضي في طريق العلاج غير أنها ستخضع لعملية جراحية لإزالته قريباً.

وأكدت بدرية أحمد أنها بمجرد التوقف عن تناول الدواء، ستعمل على العودة إلى وزنها الطبيعي مرة أخرى.

بدرية أحمد تبرر هجومها على مروة راتب

وعن الهجوم الذي شنته على زميلتها الفنانة مروة راتب، أوضحت بدرية أحمد أنها تجمعها صداقة ومحبة بزميلتها الفنانة.

وتابعت أحمد أنها تعلم أن مروة راتب حسنة المظهر والكلام وكل شيء، ولكن ليس للدرجة التي تصف بها نفسها بأنها نمبر ون أو رقم واحد، متجاهلة أساتذة الوسط الفني.

وقالت بدرية أحمد مازحة إن النصيحة في العلن فضيحة وهي أرادت الشوشرة، غير أنها تراجعت واعتذرت من مروة راتب واستسمحتها على الهواء.

وأكدت بدرية أنها لم تقصد الإساءة لمروة راتب أبداً، والحقيقة أن توابع الأمر غابت عنها ولم تتخيل أن تضايقها، وكررت اعتذارها قائلة: "آسفة يا مروة أنتي حبوبة وغالية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار