إنطلاقStar Academy في سبتمبر على سي بي سي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إنطلاقStar Academy  في سبتمبر على سي بي سي

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي إطلاق الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في 12 سبتمبر المقبل.

وأصدرت شبكة القنوات بياناً صحفياً حصلت "ليالينا" على نسخة منه، قالت فيه أنه تم اختيار المتسابقين الذين سيخوضون النسخة العاشرة من البرنامج الشهير بدقة وعناية شديدة، وتم الاستقرار عليهم من وسط آلاف تقدموا للالتحاق بالموسم العاشر، وكان الاختيار للمواهب الجادة.

وأضاف البيان أن الموسم الجديد من البرنامج سيشهد مفاجآت عديدة حيث اتفقت إدارة شبكة قنوات سي بي سي مع أبرز نجوم مصر والوطن العربى، للمشاركة فى حلقات البرنامج الأكثر انتشارا فى الوطن العربى، ليجلسوا مع المتسابقين ويقدموا لهم النصائح، وتدريس مبادئ الفن الراقى لهم، فضلا عن تقديم الدعم والحماس لهم.

شاهد أيضاً: فيديو رنا سماحة "بنوتة دلوعة" في أول كليب "اتخضيت"

ونجح البرنامج فى تحقيق جماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربى خلال المواسم الماضية، وأخرج الكثير من المواهب التى أصبحت اليوم نجوماً على الساحة الفنية العربية، وعلى مدار التسعة أعوام السابقة ظل البرنامج هو الأضخم بين برامج المسابقات الغنائية، والأشهر فى العالم والأقوى فى الوطن العربى، كما حرص البرنامج خلال المواسم الماضية على استضافة كثير من نجوم الغناء فى الوطن العربى، فالموسم الجديد هو العاشر.

وأكد البيان أن هذا الموسم سيشهد تألق كثير من النجوم والنجمات أمثال إليسا، كارول سماحة، وائل كفوري، راغب علامة وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

شاهد المزيد:

نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة تتعرض لحادث سيارة

بالصوت: "حبيبي ليش" ديو يجمع حبيبي "ستار أكاديمي"

صورة رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي مع أختها، من الأجمل؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار