شاب سعودي يطلب مبلغ ضخم لبيع لوحة سيارته التي تحمل اسم رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
شاب سعودي يطلب مبلغ ضخم لبيع لوحة سيارته التي تحمل اسم رونالدو

أعلن الشاب السعودي براك العلوان عن عرض لوحتين معدنيتين تحملان أسامي أسطورتي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو وأرقامهم للبيع مقابل مبلغ مالي ضخم.

وشارك لشاب السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التيك توك وعرض فيه اللوحتين وكانت الأولى باسم ورقم رونالدو والثانية لميسي.

لوحة معدنية باسم رونالدو للبيع

أما عن لوحة البرتغالي كريستيانو رونالدو فحملت اللوحة المعدنية الخاصة به على أحرف ( د و ن - 7)  الذي اشتهر به، واللوحة الثانية للأرجنتيني ليونيل ميسي والتي حملت أحرف (مسي- 10).

وعرض براك السعودي اللوحة المعدنية الأولى والمثبتة على سيارة من نوع مرسيدس جي كلاس يصل سعرها لثلاثة ملايين ريال سعودي، أي بما يعادل 797 ألف دولار أمريكي.

أما سعر اللوحة المعدنية الثانية الخاصة بميسي والمثبتة على سيارة من نوع مازيراتي وصل سعرها لـ 20 مليون ريال سعودي أي بما يعادل خمسة ملايين دولار أمريكي.

وسبق أن رفض براك علوان المقيم في مدينة حائل ويعمل كرجل أعمال، أن يبيع اللوحة المعدنية التي تحمل أحرف الدال والواو والنون الخاصة بكريستيانو رونالدو بمبلغ 1.3 مليون ريال وأعرب عن رغبته في مبلغ أكثر.

ولاقت تلك اللوحات المعدنية رواجاً كبيراً خاصة بعدما تعاقد الدون البرتغالي مع نادي النصر السعودي لمدة عامين ونصف لينتهي عقده في صيف 2025.

وأثارت صفقة النجم البرتغالي ضجة كبيرة خاصة بعد إعلان، رونالدو عن إنهاء عمله في أوروبا ورغبته في البدء بقارة أخرى وعبر عن سعادته بانضمامه لفريق النصر السعودي، مشدداً على رغبته في تحقيق انتصارات جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار