شهاب ملح إنستقرام يعود بعد غياب برقصة غريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يعود بعد غياب برقصة غريبة

عاد شهاب ملح إنستقرام من جديد إلى الظهور إلا أنه عاد هذه المرة برقصة غريبة مع فتاة ظهرت معه في مقطع الفيديو وهي ترقص بطريقة عرضتهما للانتقادات.

 وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي وهو يرقص بطريقة مثيرة للتساؤلات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يرقص فيها بطريقة جنونية.

رقص شهاب ملح إنستقرام

ويثير شهاب ملح إنستقرام الجدل دائما بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تعرضه للانتقادات خاصة تلك التي يظهر فيها وهو يرقص بطريقة مستفزة لمتابعيه.

وهذا المقطع يبدو أنه جزء من مجموعة من المقاطع التي وثقها مشهور منصات التواصل الاجتماعي خلال رقصه مع نفس الفتاة. فقبل أيام شارك شهاب ملح مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو يرقص مع نفس الفتاة بطريقة جنونية دون أن يكشف عن هويتها ليتعرض بعدها للانتقادات بسبب استمراره في الظهور في فيديوهات يرقص فيها بطريقة نسائية.

يكرر شهاب ملح إنستقرام الظهور راقصا فقبل هذا المقطع ظهر وهو يؤدي رقصة شرقية على أنغام مهرجان شعبي ليتعرض بعدها شهاب ملح لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموه بانتحال صفة النساء، خاصةوأنه يرتدي أحيانًا ملابس نسائية.

ولتحقيق شهرة أوسع يستعين شهاب ملح إنستقرام في بعض مقاطع الفيديو بحيل تعرضه للهجوم كأن يجعل الفتيات اللاتي تظهرن بجواره يرددن  جملة "شهاب رجال" ردًا على اتهامه الدائم بالأنوثة والتشبه بالنساء خاصة بعد أن سخرت مروة راتب منه في وقت سابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار