أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يوليو 2021
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات النجوم في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes 2021
إطلالات كاجوال تغطي على فساتين افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021 Cannes
أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي بتوقيع مصممين عرب

بإطلالات متنوعة وألوان صيفية متعددة، وموديلات فساتين من أشهر دور الأزياء العالمية، أطلت النجمات من مختلف أنحاء العالم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes في دورته الـ74 لهذا العام.

وانطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes هذا العام في دورته الـ74 التي تقام من 6 إلى 17 يوليو/تموز الجاري، في أوضاع مختلفة كلية، فرضها فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكان منظمو مهرجان كان السينمائي الدولي، قد أعلنوا أنه بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد، إلغاء  دورته الـ 73  التي كان من المفترض أن تقام في يونيو/حزيران 2020، كما كان مقرراً من قبل.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

بداية مع الإطلالة الأبرز بين جميع الإطلالات، حيث أطلت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid، بفستان أبيض وأسود بسيط من دار أزياء جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2021.

ومضت بيلا حديد على السجادة الحمراء، بفستان أبيض طويل وضيق، مع جزء أسود بسيط من الشيفون عند منطقة الصدر فقط. 

وأكملت بيلا حديد إطلالتها بمجوهرات أنيقة وتسريحة شعر بسيطة للغاية.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

وأطلت الممثلة الأمريكية جودي فوستر  Jodie FOSTER، بفستان أبيض بسيط من جيفونشي Givenchy على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح النسخة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي.

وحرصت جودي فوستر على تحية الجمهور والتقاط الصور معهم خلال مورها على السجادة الحمراء. 

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

وأطلت النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو Ester Expósito السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ74 لعام 2021، بفستان بنفسجي من دار Etro الإيطالية.

حيث أطلت إستر إكسبوزيتو على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، بفستانها البنفسجي الذي تميز بلونه عن نظيراتها من الفنانات والمشاهير على السجادة الحمراء لمهرجان كان هذا العام.

الفستان عبارة عن قطعتين، توب يغطي منطقة الصدر، وتنورة بنفس اللون طويلة. وأكملت النجمة الإسبانية إطلالتها بتسريحة شعر ومكياج ناعمين للغاية.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

وأطلت النجمة الفرنسية الشابة ماريون كوتيار Marion Cotillard بفستان فضي براق، من توقيع دار الأزياء العالمية شانيل Chanel خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74 لعام 2021.

ومضت ماريون على السجادة الحمراء، بفستانها الفضي البراق، وهو تصميم طويل وضيق يتميز بكلوش بسيط من الوسط وفي أسفل جزء من الفستان. 

وأكملت ماريون، إطلالتها الناعمة بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

وأطلت النجمة العالمية هيلين ميرين Helen Mirren، بفستان أصفر رائع، من توقيع دار الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام 2021.

وحضرت النجمة العالمية إلى المهرجان ومضت على السجادة الحمراء، بإطلالاتها الصيفية الفخمة، التي زادتها جمالًا بمجوهرات ألماسية رائعة، حيث ارتدت عقدًا وقرطًا من الألماس المرصع بالحجازة الخضراء.

كما أطلت النجمة العالمية ميلاني ثيري بفستان رائع من دار أزياء ديور. وأطلت النجمة كات غراهام بفستان من دار أزياء إترو الإيطالية، وتألقت النجمة كارلا بروني بفستان أنيق من سيليني.

وتألقت النجمة الكبيرة ماغي غلينهال بفستان بسيط أيضًا من دار سيليني. 

أما النجمة جسيكا شاستين فتألقت بفستان أسود من ديور. فيما أطلت مارلين لورين بفستان فضي ببسيط وناعم من أرماني. وغيرهن من النجمات والمشاهير، الذين بإمكانكم التعرف على إطلالاتهم بالكامل في الألبوم التالي.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes

مهرجان كان 2021 مختلف عن الأعوام السابقة:

اعتبارا من 6 وحتى 17 من يوليو/تموز، سيعرض في قصر المهرجانات الواقع على جادة الكروازيت و4 صالات أخرى، نحو 24 فيلما في المسابقة الرسمية وأفلام أخرى في المسابقة الثانية "نظرة ما" وأسبوعي النقاد والمخرجين.

وسيعرض المهرجان أربعة أفلام لمخرجات نساء. وتم استحداث "كان بروميير " للأفلام التي تعرض لأول مرة ويشارك فيها مخرجون ذوو خبرة سبق أن اختيرت أفلام لهم ضمن المسابقة. ومن هذه الأفلام فيلم "ترومبوري" لأرنو ديبليشيان و"صنداي ماذرينغ" للفرنسية إيفا أوسون. كما خصص المهرجان جناحا لعرض أفلام البيئة وهي مسابقة مؤقتة وتشمل اللائحة "61" فيلما وسيرأس اللجنة التكريمية المخرج الأميريي سبايك لي.

وللمرة الثالثة، يشارك المخرج الإيراني المعارض أصغر فرهادي في المسابقة الرسمية بفيلم "بطل".

نجوم الفن السابع سيلتقون هذا العام مع الالتزام ببرتوكول الصحة، ومنها التباعد الاجتماعي والاستعراض على البساط الأحمر سيكون مختلفا بعض الشيء. وفي حال استمرت عملية رفع القيود ضمن الخطة الصحية في فرنسا فإن سقف الحضور في الصالات سيكون مفتوحا لكن بشروط أهمها تقديم بطاقة صحية للراغبين بمشاهدة الأفلام أو نتيجة الفحص السريع السلبية كورونا.

كما قررت دار " CHOPARD" للمجوهرات، الراعي الرسمي للسعفة الذهبية، إلغاء حفلها السنوي الكبير الذي كان عادة من أبرز أحداث ليالي المهرجان، مفضلة تنظيم سهرات صغيرة محصورة الحضور على شرفة فندق "مارتينيز".

وعلي جانب آخر، قررت المجلة التي ترافق المهرجان إصدار ملحق يومى، عن سهرات "كان" بأربع صفحات بدلًا من 7، كما قررت بلدية "كان"، تخفض عدد المدعوين إلى النصف في حفل الاستقبال التقليدي الذي يقيمه رئيس البلدية للصحافة الدولية التي تغطي المهرجان بحضور أعضاء لجنة التحكيم والمنظمين، بعدما كان يشارك فيه عادة 800 شخص، وأوضحت البلدية "هذا سيسمح لنا بالالتزام بشكل تام بالتباعد الصحي الذي لا يزال سارياً".

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes