جورجينا بغطاء الرأس والعباءة والجمهور يتفاعل: صايرة تخافين من الحسد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
جورجينا بغطاء الرأس والعباءة والجمهور يتفاعل: صايرة تخافين من الحسد؟

ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، بإطلالتين مختلفتين ولافتتين في أحدث ظهور لها، الأول بالعباءة في العلا لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد، والثاني عبر حسابها على إنستغرام في صورة بغطاء الرأس واجهت على إثرها اتهامات بالخوف من الحسد.

جورجينا بالعباءة في العلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مدته ثوان معدودة، ظهرت فيه جورجينا مرتدية عباءة صوفية مطعمة بالفراء الأسود، وهي تدخل أحد مواقع التصوير في مدينة العلا السعودية.

وخطفت جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمحتشمة التي ظهرت فيها، بينما تساءل البعض عن سبب تواجدها في موقع تصوير فيما لم يتم الإعلان رسمياً عن أي أعمال قريبة بعد انتهائها بالفعل من تصوير موسمي مسلسلها الخاص Me Georgina  الذي عُرض على شبكة نتفليكس العام الماضي.

لم تكشف جورجينا بعد عن العمل الذي تقوم بتصويره، وربما كان تواجدها لاستكمال تصوير جزء جديد من مسلسلها مع نتفليكس والذي قدم في الأجزاء السابقة قصة كفاحها وصعودها من الفقر إلى الشهرة وصناعة الثروة وحياتها مع كريستيانو رونالدو وأطفالهما، فيما ترددت بعض الأنباء حول تأكيد هذا الخبر، وأنها ستقوم بتصوير جزء ثالث من المسلسل تستعرض فيه فترة انتقالها هي وأسرتها والعيش بالمملكة العربية السعودية.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول لجورجينا في العلا، وتعرضت صديقة كريستيانو رونالدو لسخرية واسعة بسبب الحديث عن موهبتها التمثيلية والتي يبدو أنها لم تعجب البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما أشاد آخرون باختيارها للإطلالة الأنيقة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "شكلها صدقت أنها تعرف تمثل"، "موهبة صفر وقبول صفر ومع ذلك الله يعطيني هالحظ"، "من متى بتعرف تمثل هذه"، فيما تساءل آخرون عن مكان بيع عباءة مطابقة لإطلالة جورجينا الأنيقة التي خطفت الأنظار بالفعل.

جورجينا في العلا بالعباءة لتصوير مسلسل نتفليكس الجديد

هل تخشى جورجينا الحسد؟

في سياق متصل، شاركت جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مستخدمة إيموجي 🙌 ليدين مرفوعتين بالدعاء، ارتدت صديقة لاعب النصر السعودي أيضاً فستاناً باللون الأزرق الفاتح واستعرضت مجوهراتها الماسية، فيما غطت شعرها بغطاء رأس ملون.

جورجينا بغطاء رأس واتهامات بالخوف من الحسد

ما إن نشرت جورجينا رودريغيز الصور واستخدمت الإيموجي المذكور، إلا وانهالت التعليقات الساخرة التي اتهمتها بالخوف من الحسد، حيث ظن المتابعون أنها تستخدم شكل اليدين المرفوع بالدعاء لتحصين نفسها وعائلتها من العين.

هل تخشى جورجينا الحسد

ذهبت آراء أخرى للقول بإن جورجينا لديها ثقافة الحسد قبل أن تطأ قدماها أرض المملكة، وأكد أصحاب التعليقات أنها كانت دائمة تحصين أهلها من العين وأن ثقافتها وخلفيتها البيئية والدينية ليست بعيدة عن الإيمان بهذه الأمور، بينما أكد آخرون أنها لم تتعلم هذه الثقافة إلا بعيشها في أرض عربية يؤمن أهلها بخطورة العين.

هل تخشى جورجينا الحسد

وقال البعض في تعليقاتهم: "تابعي برامجها قبل تجي للعرب من قبل تخاف وتحصن أهلها دايم ترى وعندهم ثقافة الحسد من قبل"، "اللي يتابع مسلسلها عن حياتها مع نتفليكس ولقاءاتها بيشوف أن هذه الأمور في ثقافتها من قبل ما تجي للمملكة، كفى عقد نقص وحب للأجنبي وتقديس ترى هي بشر عادي وكانت عايشة في حواري بلدها"، فيما نفى البعض أن تكون جورجينا خائفة من العين أصلاً.

هل تخشى جورجينا الحسد

يذكر أن جورجينا كانت قد شاركت قبل أسابيع قليلة، كواليس زيارتها إلى العلا مع كريستيانو رونالدو، واختارت أن تظهر بعباءة رمادية في بعض اللقطات، بينما اختارت في صور أخرى قميصاً أبيض وسروالاً وحذاء بنفس اللون ومعطفاً من الفرو البني وكتبت "السلام والمحبة في العلا".

واستمتع الزوجان أيضاً بعشاء رومانسي وقاما بزيارة مرايا العلا، وهو مكان مميز يحمل الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس كأكبر مبنى عاكس يضم 9,740 لوحاً زجاجياً، ويقع على بعد 12 كم من أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، منطقة الحِجر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار