عبير سندر تحتفل بالكريسماس مع عائلتها وتفاجئ الجمهور بتصرف غير متوقع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
عبير سندر تحتفل بالكريسماس مع عائلتها وتفاجئ الجمهور بتصرف غير متوقع

احتفلت عبير سندر مع عائلتها بالكريسماس ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من اللقطات الطريفة، إلا أنها فاجأت الجمهور بغلق خاصية التعليقات.

يبدو أن الهجوم على المشاهير عند نشر أي لقطات خاصة بالتزامن مع ما يحدث في غزة، هو ما دفع عبير سندر لإغلاق خاصية التعليقات، منعاً للتعرض للهجوم أو النقد، مثلما حدث مع مشاهير آخرين.

 صور عبير سندر وعائلتها

وكتبت عبير سندر على اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "طوينا صفحة والحين راح نبدأ صفحة جديدة بين بالي و جدة … مرة راح توحشني الحياة في بلدي الثاني الإمارات بس متحمسة مرة للجاي، وصلنا بالي أمس و الحمدلله مرة مبسوطة أنو عيلتنا انلمت مرة ثانية  مافي شي أغلى من العيلة".

عبير سندر وأولادها

تحرص عبير سندر على مشاركة الجمهور الكثير من اللقطات الدافئة ولا تشارك عبير سندر الجمهور فقط باللحظات السعيدة، وإنما اللحظات الصعبة أيضاً، مثل لحظات ولادتها وهو ما جعلها واحدة من أكثر مشهورات منصات التواصل الاجتماعي تفاعلاً مع جمهورها، وتخطف عارضة الأزياء السعودية القلوب بلقطات دافئة مع أسرتها، فضلاً عن رسائلها  التي تدونها على  الصور المنشورة والتي تعبر فيها عن مشاعرها بكل صدق ومحبة ومن بين هذه الرسائل ما دونته على صور مع طفلها وزوجها فكتبت في واحد من تعليقاتها: "غرقتونا حب ودعاء وكلام طيب  الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي ، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا.. الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟" وذلك في رسالة منها لجمهورها بعد ولادة طفلها الثاني.

احتفالات الكريسماس

وكانت عبير سندر نشرت لقطات لها مع أسرتها علقت عليها بكلمات: "هادي أول مرة نزور @seaworldyasisland في أبوظبي .. وحقيقي كان يفوق التوقعات! مليان فعاليات وعوالم مختلفة ومطاعم وكافيهات ومحلات هدايا وألعاب وغيره ومن أجمل الوجهات اللي ممكن تزورونها في أبوظبي بالذات في هذا الجو الحلو.. "كمان الأطفال تحت ٣ سنوات يدخلوا مجاناً.. المكان مرة جميل ورهيب للعوائل، انبسطنا في كل ثانية وأكيد هادي مو آخر مرة".

وتفاعلت مرة أخرى مع متابعيها في تعليق حول تربية أبنائها وكتبت: ""أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو أنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت، وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معه هيتأثر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار