نادين نجيم تحتفل بالكريسماس بالرقص والغناء مع أبنائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
نادين نجيم تحتفل بالكريسماس بالرقص والغناء مع أبنائها

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بـ عيد الكريسماس  لعام 2022 بأجواء مختلفة ومميزة بين أبنائها وأصدقائها بالرقص والعزف على الآلات الموسيقية داخل منزلها

نادين نجيم تحتفل بالكريسماس بطريقة مميزة

وظهرت نادين نجيم في مقطع فيديو وهي ترقص مع أبنائها هيفن وجوفاني وسط منزلها وذلك بعد زفة بالطبل وزيارة مجموعة من الأشخاص لها يرتدون ملابس بابا نويل للاحتفال بالكريسماس في المنازل.

وحرصت نادين نجيم على الاستمتاع بالأجواء في منزلها والرقص مع أبنائها الذين ظهروا معها وقاموا باحتضانها تعبيراً عن سعادتهم بالاحتفال معها.

وحمل في الفيديو 3 أشخاص الآلات الموسيقية للعزف عليها داخل منزل نادين نجيم، بينما ارتدى الرابع ملابس سانتا كلوز لإضفاء أجواء من البهجة على الاحتفال.

واعتمدت إطلالة نادين نجيم على اللون الأسود فقط، حيث ظهرت ببنطال من اللون الأسود وبوط كامل، وتيشرت بنفس اللون وتركت شعرها منسدلاً ومموجا.

نادين نجيم تصف نفسها بـ السوبر

يذكر أن نادين نجيم قررت خلال الفترة الماضية إغلاق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتحويله إلى صفحة خاصة لمنع التعليقات السلبية التي تتلقاها.

وتفاعلت نادين نجيم مع الجمهور لأول مرة قبل أيام مؤكدة أنها لن تسمح لتلك التعليقات بالتأثير عليها قائلة: "قدي أية مرتاحين أنه نحنا بعاد عن القيل والقال ومقفلين على حالنا وبلا سلبيات وكلام ما له معني؟ أنا سوبر".

وانهالت التعليقات على نادين نجيم من متابعيها الذين أيدوا قرارها بتحويل حسابها إلى صفحة خاصة لا يسمح لأحد بالتعليق فيها بعد أن وقعت مشادة كلامية مع إحدى المتابعات الأسبوع الماضي.

وكانت نادين نجيم قد كشفت منذ أيام عن سقوطها ن على دراجة نارية أثناء تصوير مسلسلها الجديد وتعرضها للإصابة في قدميها.

وكتبت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها بموقع تويتر: بتتذكروا بس أن خبرتكم أن كل ما يكون عندي شيء بصير معي قصة.. اليوم وقعت عن الموتو أنا وعم صور.. بصراحة ما عرفت أبكي ولا أضحك وبعدين معاكي يا عين.. إيدي وركبتي بس الحمد لله

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار