هدى قطان تحتفل مع أشهر المؤثرات العربيات في دبي وتوجه رسالة لداعميها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
هدى قطان تحتفل مع أشهر المؤثرات العربيات في دبي وتوجه رسالة لداعميها

نشرت خبيرة التجميل الأمريكية من أصول عربية هدى قطان صوراً مختلفة من حفلها الذي أُقيم أول أمس الخميس بدبي، حيث التقت هي وشقيقتها بمعجبيهما وجهاً لوجه في حضور جماهيري كبير، وأبدت خبيرة التجميل العالمية امتنانها لوصولها إلى نقطة بعيدة من النجاح، موجهة الشكر لكل من دعم علامتها التجارية منذ بدايتها وحتى هذا اليوم.

هدى قطان تشكر من دعمها منذ البداية 

قالت هدى قطان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": "أحبائي الليلة الماضية كانت غير عادية، وغير حقيقية، في بعض الأحيان لا أستطيع تصديق إلى أي مدى وصلنا، حيث بدأنا بتعليب الرموش الصناعية من المنزل وصولاً إلى هذه اللحظة بينكم".

أكملت: "شكرا جزيلاً لكل من حضر، لقد نجحتم يا رفاق في تحقيق هذا النجاح وشكرا لكل من دعمنا منذ اليوم الأول لم يكن هذا المشروع يحدث بدونكم لا أستطيع الانتظار حتى تعرفوا ما هو القادم في مشاريعنا، تابعونا فالأمر أكثر من رائع".

رسالة هدى قطان

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من المعجبين والمشاهير من بينهم سارة ميلاد، ومريم الياسي، وريهام خليفة وعليا إلى جانب المصرية رحمة زين التي تعرفت عليها مؤخراً بسبب اتفاقهما على دعم القضية الفلسطينية..

هدى قطان وموقفها من القضية الفلسطينية 

منذ اللحظة الأولى لبدء الحرب على غزة، كانت خبيرة التجميل الأمريكية من أصول عراقية هدى قطان قد أعلنت موقفها من القضية الفلسطينية، وشددت على دعمها لغزة ضد العدوان الذي يحدث عليها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والذي تجاوز الـ100 يوماً، وذلك من خلال مشاركتها للمتابعين للعديد من المنشورات التي تدعم غزة وتتحدث عن القضية الفلسطينية وما يحدث فيها في محاولة لها لتوصيل صوت غزة المنكوبة بسبب الأحداث.

لم تكتفِ هدى قطان بالدعم المعنوي والتوعية بالقضية الفلسطينية طوال الأسابيع الماضية، ولكنها أيضاً حرصت على التبرع المادي بمبلغ تجاوز المليون دولار من عائدات أرباح شركتها، لصالح المواطنين المتضررين من الحرب في غزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار