شاهد إليسا تجنبت الحديث عن آلامها ووجهت رسالة لمحبيها حول هذا المرض!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
شاهد إليسا تجنبت الحديث عن آلامها ووجهت رسالة لمحبيها حول هذا المرض!

حولت اللبنانية إليسا انتباه جمهورها عن التركيز على سقوطها على المسرح في أخر حفلاتها بسبب الإجهاد، وذلك بنشرها تغريدة تحدثت فيها لمحبيها عن مرض أخر تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان

شاهدي أيضاً: فيديو إليسا تفقد الوعي فجأة على المسرح في دبي وسط صراخ الجمهور

فقد كتبت إليسا تغريدة عن مرض السرطان تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان، وكتبت فيها: "استيقظت اليوم واكتشفت أنه اليوم العالمي للسرطان.. هذه فرصة للوقوف إلى جانب الذين يستحقون الاهتمام والرعاية في معركتهم للفوز أمام مرض السرطان ، ومن المهم تذكير الجميع بأهمية إجراء الأختبارات الطبية ضد هذا المرض.. يمكننا التغلب على السرطان إذا أردنا". 

إليسا تغريدة عن مرض السرطان تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان

وكانت إليسا قد سقطت على المسرح في أخر ربع ساعة من حفلها الأخير في دبي، وذلك بسبب الإجهاد، حيث توجهت على الفور إلى تويتر لكي تطمئن محبيها بتغريدة قالت فيها: "جمهوري العزيز. أعلم أنكم قلقي وأنا محظوظة بوجودكم وقرأت أمنياتكم. أطمئنكم أنني اليوم أفضل كثيراً.. وأحبكم جداً.. أنتم سبب سعادتي". 

إليسا وتغريدة  تزامناً مع اليوم العالمي للسرطان

كما وجهت إليسا أيضاً رسالة شكر لزملائها المشاهير الذين عبروا عن قلقهم على حالتها الصحية وتمنوا لها الشفاء العاجل، حيث غردت: "أشكر كل زملائي الفنانين والأصدقاء الذين غردوا لأجلي. تعاطفكم ساعدني على الشفاء، وشعرت أنني محظوظة بقرائتي لتعليقاتكم.. لقد عنت الكثير.. أحبكم كثيراً". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار